• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقديراً للمؤسسات التي ساهمت في تعزيز اقتصاد بلادها

المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي يكرم الفائزين بجوائز «قادة التغيير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي عن الفائزين بجوائز «قادة التغيير» لعام 2016 خلال حفل أقيم مساء أمس الأول، وذلك عقب انطلاق أعمال الدورة الثانية من المنتدى، بحضور نخبة من كبار المسؤولين والوزراء من الإمارات والهند، بينهم معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، ونيتين جادكاري، وزير النقل والطرق السريعة الهندي، وإم جيه أكبر، وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندي.

وقدم نيتين جادكاري الجوائز، التي تُمنح للمرة الأولى، تقديراً للمؤسسات الرائدة وقادة الأعمال البارزين الذين ساهموا في تعزيز اقتصاد بلادهم من خلال مساعيهم وجهودهم الحثيثة في العديد من المجالات التي تشمل الإنشاءات والتطوير العقاري والقطاع المالي والتجزئة والتعليم .

وحصلت مجموعة «أستير دي إم للرعاية الصحية» على جائزة «التميز في قطاع الرعاية الصحية» وتسلمتها أليشا موبين، الرئيس التنفيذي للمستشفيات والعيادات بالمجموعة، فيما مُنحت شركة الملك القابضة جائزة «التميز في الإنشاءات» التي تسلمها نواب شاجي الملك، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة. وحصلت شركة «لولو للصرافة» على جائزة «التميز في القطاع المالي» وتسلمها نارايان برادهان، نائب رئيس لولو العالمية للصرافة لدول مجلس التعاون الخليجي والهند.

وحصلت مجموعة العادل للتجارة على جائزة «التميز في تجارة التجزئة» التي تسلمها الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، الدكتور دانانجاي داتار.

أما جائزة «التميز في التعليم» فمُنحت لمؤسسة جيمس التعليمية، وتسلمها نائب أول الرئيس، سوكويندر باسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا