• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

محمد بن راشد يرعى حفل تخريج دفعتين في كليات التقنية العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

و ا م

رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، حفل تخريج دفعتين متميزتين جديدتين في كليات التقنية العليا طلاب على مستوى الدولة.

وقد بدئ الحفل، الذي أقيم في مسرح كلية الطلاب في مدينة دبي الأكاديمية ظهر اليوم لدى وصول صاحب السمو راعي الحفل يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بالسلام الوطني الذي عزفته فرقة موسيقى شرطة دبي.

ثم شاهد سموه والحضور، عرضا مصورا لبعض أنشطة وبرامج الكليات العليا في مختلف إمارات الدولة.

وألقى في المناسبة معالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجمع كليات التقنية في الدولة، كلمة ترحيب وشكر أعرب فيها عن اعتزازه وطلبة وطالبات الكليات بالدعم اللامحدود الذي توفره قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات للكليات ومنتسبيها وخريجيها ما جعلها من الصروح العلمية والتقنية المتميزة على مستوى الدولة والمنطقة عموما والعمل الجاد للوصول بها إلى مستويات دولية مرموقة.

ثم هنأ الشامسي، الخريجين وذويهم ودعاهم إلى الانخراط في العمل الوطني الذي يحقق لهم مستقبلهم والأهداف الوطنية العليا ويعكس رؤية قيادتنا المعطاءة المتمثلة بالوصول بدولتنا العزيزة إلى الرقم واحد في مختلف الميادين وعلى شتى الصعد.

وكان للخريجين وقفة شكر وولاء وامتنان إلى قيادتنا الحكيمة على ما توليه لشباب الوطن من رعاية واهتمام وتوفير فرص العلم والعمل كي يساهموا في بناء وطنهم كل في مجال اختصاصه. ... المزيد

     
 

وقطف ثماره ابناء اتحاد الامارات العربية المتحدة

منذ الخطوة الأولى في مسيرة تطوير البلاد، أولت الإمارات العربية المتحدة اهتماماً كبيراً للشباب ولدورهم في صناعة المستقبل، ومازالت مستمرة في بذل أقصى ما بوسعها لتطوير التعليم، ولتوفير بنية تحتية شاملة، للاستفادة من مواطنيها في التنمية الاقتصادية، وتعزيز مكانة البلاد الحضارية. قيادتنا استثنائية، ووطننا استثنائي، وها هم أبناء الإمارات يثبتون أنهم شعب استثنائي يحفظ الله الإمارات وشيوخ الإمارات وأن يطيل في أعمارهم ويبارك في الشعب الإماراتي وأن يديم الله الأمن والأمان على بلادنا الغالية

محمد احمد عمر | 2014-06-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا