• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حول العالم مع رضيعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

ترجمة عزة يوسف

كارين ادواردز (32 سنة) مهووسة بالسفر منذ وقت مبكر من حياتها، وتمكنت من زيارة دول عديدة بعد أن أنهت دراستها الجامعية. إلا أنها أصيبت بالقلق عندما علمت أنها قد تضطر إلى التخلي عن حلم السفر لمزيد من الدول بسبب حملها.

وسرعان ما تخلصت من مخاوفها وقررت مع زوجها شون بايز عدم البقاء في المنزل كالآباء والأمهات الجدد العاديين، بل مواصلة الرحلات العالمية، التي بدأت بالفعل بعد أن حصلت كارين على إجازة أمومة مدتها سنة من وظيفتها كمديرة موقع تمريض في مستشفى لندن.

واضطرت كارين وشون، بحسب موقع «today»، إلى الانتظار 10 أسابيع فقط بعد ولادة طفلتهما إيسمي قبل إقلاع الأسرة الصغيرة في رحلة طيران إلى جنوب شرق آسيا. وسافرت إيسمي، التي تبلغ نحو عامين الآن، إلى خمس قارات، وهي تمتلك أختاماً على جواز سفرها من أيرلندا، وفرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا وسان مارينو، وجنوب أفريقيا وكوبا ونيوزيلندا وأستراليا وسنغافورة وكمبوديا وتايلاند وفيتنام وتايوان، وهونج كونج وماليزيا وإندونيسيا، رغم أن لديها طريقاً طويلاً لتقطعه لتقترب من عدد الدول التي زارتها والدتها، وهو 64 بلداً.

وعلى الرغم من أن كارين عادت إلى وظيفتها حالياً، فإنها تحصل على ثمانية أسابيع إجازة مدفوعة الأجر في السنة، كما أنها تسافر مرة واحدة في الشهر على الأقل.

وبدأت كارين كتابة تقارير مفصلة عن مغامراتهم ونصائحها للسفر مع طفلة رضيعة على موقعها على الإنترنت، موضحة أن أكبر صعوبة واجهتها هي إطعام ابنتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا