• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال لقاء جمع سموه بحمد بن عيسى في المنامة

ملك البحرين يمنح محمد بن راشد وسام الشيخ عيسى آل خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

وام

قلد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم بين جلالة الملك وأخيه صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بحضور الوفد المرافق لسموه وعدد من الشيوخ والمسؤولين البحرينيين.

ويأتي منح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة تقديراً من جلالة ملك البحرين لجهود ودور سموه في توطيد أواصر العلاقات الأخوية القائمة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين على جميع المستويات وكافة الصعد.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن اعتزازه بهذا التكريم الذي وصفه سموه بأنه تكريم لشعب الإمارات وقيادته وأنه ينم عن عمق وشائج الأخوة والروابط الاجتماعية التي لا تنفصم عراها.

كما زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال زيارته لمملكة البحرين، معرض البحرين الدولي للطيران في دورته الثالثة الذي تنظمه المملكة خلال الفترة من السادس عشر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته في أرجاء المعرض على آخر التقنيات الحديثة في مجال صناعة النقل الجوي والطيران العسكري وتجهيزات المطارات، وما إلى ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض