• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أشادت بنجاح «السينمائي الخليجي الثالث»

شيماء سبت: أحلم بدور «بائعة الورد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

أكدت الفنانة شيماء سبت أنها تتمنى أن تلعب دور «بائعة الورد» أو «بنت الريف» في أحد أعمالها الدرامية المقبلة، لاسيما أنها قدمت خلال مسيرتها العديد من الأدوار التي كانت تحلم بتجسيدها، لكنها تتعلق بكل عمل له علاقة بالأصالة والتراث، لاسيما أنها لا تحب تجسيد الأدوار «المقلدة والمكررة» التي لا تضيف إلى مسيرتها الفنية شيئاً، وتظهرها أمام كاميرا التلفزيون بعدم صدقية.

وقالت شيماء لـ «الاتحاد» أثناء حضورها ضيفة شرف في المهرجان «السينمائي الخليجي الثالث» في العاصمة أبوظبي: الأعمال التي ترتبط بالأرض والبداوة والريف، لا يمكن أن أتردد في تقديمها إطلاقاً، لذلك عندما دعيت لحضور اليوم الوطني الألماني في الثالث من أكتوبر الماضي، أخبروني أن الوجود في الاحتفال يتطلب ظهوري وأنا حاملة باقة من الورود، كما لو أني «بائعة ورد»، فانتهزت هذه الفرصة الجميلة، وعقدت جلسة تصوير بهذا اللوك الذي أظهر به على صفحات «دنيا الاتحاد» لكي أشبع رغباتي الفنية في تجسيد هذا الدور.

تعرض للظلم

وعن ردود الأفعال حول عن مسلسلها الجديد «أحلام على ورق»، الذي يعرض حالياً على شاشة تلفزيون «أبوظبي»، أوضحت شيماء أنه على الرغم من الإشادات التي وصلتها عن طبيعة دورها فيه وقصة المسلسل المختلفة التي تحكي عن المشكلات التي يتعرض لها أهل الإعلام، فإنها كانت تتمنى أن يعرض العمل في السباق الدرامي الرمضاني.

وقالت: عرض المسلسل في فترة «ميتة» هي بداية المدارس وعودة الناس من الإجازات، مما أشعرني بأن العمل تعرض لظلم كبير بعرضه في هذا التوقيت، لكني على أمل أن يحقق صدى أكبر في عرضه الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا