• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صافيناز هددت بمقاضاة البرنامج

النجوم يهربون من «رامز ملك الجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تعود الجمهور من برامج المقالب خصوصاً التي يقدمها الفنان رامز جلال في رمضان، أن تتسبب في العديد من المشكلات مع نجوم التمثيل والغناء الذين يتم استضافتهم في الحلقات، إذ بعضهم لم يتقبلوا طبيعة المقلب، وبالتالي تعرض رامز للضرب بل والتراشق بالألفاظ وفي بعض الأحيان يلجأ بعض نجوم الفن إلى القضاء، مثلما فعلت الفنانة آثار الحكيم عندما استضافها برنامج «رامز قرش البحر».

لكن هذه المرة أثار برنامج رامز الجديد «رامز ملك الجو» الجدل قبل عرضه، الذي من المقرر أن يعرض على شاشة MBCمصرية، حيث تعرضت الفنانة صافيناز أثناء تصوير حلقتها بإصابة في الظهر والقدم، بسبب الاهتزاز الشديد الذي تعرضت له أثناء الهبوط المفاجئ بالطائرة، الأمر الذي جعلها تهدد رامز وفريق عمل البرنامج برفع قضية في حال عرضت الحلقة، خصوصاً أنها طالبتهم بعدم عرضها.

اعتذار

وبعدما تسرب خبر البرنامج بين الوسط الفني والإعلامي، واجه رامز صعوبة كبيرة في استضافة النجوم، حيث اعتذر عدد كبير منهم مثل أحمد السقا وراغب علامة وكريم عبد العزيز وأحمد عز، خوفاً من المخاطر التي سوف يتعرضون لها في الجو، لذلك لم يتمكن رامز إلا من التصوير مع عدد قليل من الفنانين، من بينهم إدوارد وعبير صبري وعبد الله مشرف وأمينة.

رعب شديد

تقوم فكرة البرنامج الذي يتم تصويره في الإمارات، حول دعوة الضيف لإجراء لقاء معه في الطائرة، ويلعب رامز دور كابتن الطائرة الذي يوهم الضيوف بأن الطائرة ستسقط، وعليه أن يقنعهم بالنزول من الطائرة في الجو، ما يخلق حالة من الرعب الشديد للضيوف.

انتقاد لاذع

وقد انتقد الإعلامي المصري القدير مفيد فوزي بشكل لاذع طبيعة البرامج التي يقدمها رامز جلال خلال استضافته في برنامج «مذيع العرب» في حلقة الأسبوع الماضية، وقال على الهواء مباشرة: أتمنى أن تنتهي برامج المقالب في وطننا العربي، لأنها لا تبني وجدان أمة، واعتقد أن رامز ممثل محدود لكنه عظيم في المقالب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا