• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

أكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين

ملتقى الشراكة بين الإمارات وكوريا يبحث تنشيط الاستثمارات في المشاريع المشتركة والمباشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 مايو 2013

سيئول (الاتحاد) - أكد ملتقى الشراكة الاقتصادي الثالث بين دولة الإمارات وكوريا الجنوبية أهمية تعزيز الجهود المبذولة لتفعيل الشراكة التجارية والاقتصادية بين البلدين.

وركز الملتقى الذي افتتحه معالي عبدالله غباش وزير الدولة، ويقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في العاصمة سيئول في كوريا الجنوبية الدور الرائد الذي تقوم به الإمارات إقليمياً وعالمياً، حيث لدى دولة الإمارات العديد من المشاريع الرائدة والمستدامة في كافة أنحاء العالم.

وتكمن أهمية الملتقى في ما سيوفره من فرص واعدة ومباشرة للشركات والمؤسسات الاقتصادية الاستثمارية المشاركة به، وتعريف أصحاب الأعمال والمستثمرين الإماراتيين والكوريين بالإمكانات الاقتصادية والإنتاجية وفرص العمل المتاحة في البلد الآخر، ومن أجل تنشيط حركة الاستثمارات في المشاريع المشتركة والمباشرة.

ويُشارك في أعمال الملتقى أكثر من 100 من رجال الأعمال وممثلي الشركات والهيئات الحكومية.

العلاقات الثنائية

وقال معالي عبدالله غباش «شهدت العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية تطوراً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك بفضل حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبارك كون هيه رئيسة كوريا الجنوبية على تطويرها وتحقيق الشراكة الكاملة خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا