• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شاهد عقوبة عدم دفع أجرة التاكسي في روسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

الاتحاد نت

بدأت مجموعة من سائقي التاكسي في مدينة "نيزهني نوفجورود" في التعامل مع زبائنهم سيئو التصرّف بطريقة مختلفة تماماً عما هو معتاد عليه، حيث أنهم يصبّون عليهم طلاءاً أزرق اللون حينما يشتكون من الأجرة المرتفعة ويرفضون الدفع.

وفقاً لصحيفة "الأنباء"، فإن سيارات الأجرة في جميع أنحاء روسيا تعاني من هذه المشكلة حالياً، حيث أن هناك اختلافاً كبيراً بين القيمة التي يريد سائقو سيارات الأجرة الحصول عليها، في الوقت الذين لا يرغب فيه الناس إلا في دفع مبلغ معين.

ويقول سائقو التاكسي الذين يفعلون هذا بأن كل ما يفعلونه هو دهن وجوه الناس باللون الأزرق، وجعلهم يكملون طريقهم على الأقدام، وبالطبع لا ينظر الركاب إلى الأمر بهذه الطريقة، خصوصاً أن بعضهم قد لا يكون معه أي أموال زيادة ليدفعها.

وحتى هذه اللحظة لم تتدخل قوات الشرطة في المسألة، بالرغم من ظهور العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها أشخاص ملونون بسبب أجرة سيارات التاكسي على الإنترنت، ولم يتم اتخاذ أي قرارات ضد سائقي التاكسي، في الوقت الذي أكد فيه بعض المحامين أن هناك أرضية قانونية صلبة للحركة من خلالها، أهمها هو التخريب والعنف، ولكنهم في انتظار ضحايا جدد للتأكيد على أنها ظاهرة حقيقية.

عدد المشـاهدات: 2868

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا