• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيرك فيجاس يختتم عروضه الممتعة في القصباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

يسدل الستار مساء السبت المقبل على عروض سيرك فيجاس الشهير، الذي استضافته القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية الأكثر شهرة بإمارة الشارقة، واستمر على مدار نحو ستين يوماً، وحظي بإقبال من المقيمين في الشارقة والزائرين لها، والذين استمتعوا بعروض مزجت بين المتعة والحماس والمرح.

ضم سيرك فيجاس، نخبة من الفنانين والعارضين المحترفين المعروفين عالمياً، والذين يتميزون بخفة الحركة وأداء المهارات والاستعراضات الخارقة، واشتمل على مجموعة واسعة من العروض المشوقة، والرقصات البهلوانية.

وأعربت خلود سالم الجنيبي مدير الفعاليات في القصباء، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه سيرك فيجاس في حضوره الأول بالشارقة، وأشارت إلى أن تزامن إقامته مع احتفالات الشارقة عاصمة السياحة العربية وكذلك احتفال القصباء بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحها كوجهة سياحية وترفيهية في الشارقة، زاد من الإقبال على مشاهدة عروض السيرك من قبل المقيمين والسياح على حد سواء.

وأضافت: «تميّزت عروض السيرك بفقرات شائقة، تنوعت بين عروض الحيوانات المفترسة، والمشي على الحبال، والقفز من مسافات عالية، إلى جانب الفقرات الكوميدية التي بثت المرح في نفوس الحضور من الصغار والكبار، ونقلت إليهم مجموعة من اللوحات الفنية والاستعراضية المشغولة باحترافية عالية، ليشكل هذا السيرك تجربة رائعة تتماشى مع رؤية القصباء في توفير المتعة والترفيه لأفراد العائلة كافة».

وتميّز السيرك بتقديمه ثقافات متعددة من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن احتفائه بالجوانب الفريدة والمألوفة من الثقافات العالمية والأعراق المختلفة من خلال عروض ترفيهية متنوعة جمعت بين السيرك، والمسرح، والفن، والموسيقى. شكلت العروض عالماً مبهجاً من الألوان، وعكست في الوقت ذاته مواهب تتطلب الكثير من الدقة والتدريب والبراعة في الأداء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا