• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ليلة «مرعبة» في قلعة «دراكولا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن موقع حجز أماكن الإقامة العالمي «Airbnb» أن قلعة بران في ترانسيلفانيا، المعروفة بقلعة «دراكولا»، أدرجت على قائمته في عيد الهالوين المقبل.

ويمكن لعشاق الإثارة، بحسب خبر نشره موقع «metro»، الحصول على فرصة للفوز بقضاء ليلة مرعبة في مخبأ مصاص الدماء، في ضيافة الخبير داكر ستوكر الحفيد الأكبر ابن شقيق برام ستوكر نفسه، الروائي الذي كتب قصة دراكولا.

وفي 31 أكتوبر المقبل، يسترجع ضيفان قصة جوناثان هاركر، بطل الرواية الشهيرة، إذ سيقومان برحلة إلى القلعة عن طريق عربة تجرها الخيول عبر ترانسيلفانيا أثناء غروب الشمس، فيما تحيط بهما الخفافيش وعواء الذئاب.

وسيلتقي داكر بالضيفين، لمشاركة قصص الأشباح معهما، قبل إطلاعهما على الخلفية التاريخية لدراكولا. وبعد الجولة المظلمة، سيتناول الضيفان مأدبة عشاء على ضوء الشموع، كما يمكنهما النوم في توابيت فاخرة. وإذا تمكنا من النوم، يمكنهما تناول وجبة الإفطار في وقت مبكر على شرفة القلعة، لمشاهدة شروق الشمس فوق الأفق.

ويمكن لأي شخص تجاوز عمره الـ 18 من أي مكان في العالم التقدم للمسابقة، التي ينتهي التقدم لها في الـ 26 من الشهر الجاري، عن طريق زيارة صفحة موقع الحجز والإجابة على سؤال بسيط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا