• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

«رأس الخيمـة لتنمية السياحــة» تشـارك بمعرض «ماكتا للسفر» في هلسنكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

رأس الخيمة (الاتحاد)

شاركت «هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة» للمرة الأولى في معرض «ماكتا للسفر» الذي استضافته العاصمة الفنلندية هلسنكي خلال الفترة من 19 إلى 20 يناير في خطوة جديدة في إطار تركيزها على أسواق بلدان الشمال الأوروبي. وأتاح المعرض الذي شارك فيه أكثر من 80 دولة و900 عارض للهيئة، فرصة تسليط المزيد من الضوء على المقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها الإمارة أمام رواد المعرض والعارضين في المنطقة.

واغتنمت إمارة رأس الخيمة، الوجهة الوحيدة المشاركة في المعرض من منطقة الشرق الأوسط، هذا الحدث المتميز لإبراز التجربة العربية الأصيلة التي تشكل الطبيعة عنصراً جوهرياً فيها، أمام شركات العطلات والرحلات في منطقة دول الشمال الأوروبي، وشاركت ضمن جناح رأس الخيمة أربع شركات ووجهات سياحية بارزة تضمنت «نايت تورز»، و«رويال غلف للسياحة»، و«فنادق هيلتون رأس الخيمة»، و«دبي باركس أند ريزورتس»، لاستعراض التجارب المتنوعة والفنادق الفاخرة التي توفرها إمارة رأس الخيمة والإمارات المجاورة.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «تمثل بلدان منطقة الشمال الأوروبي سوقاً بالغ الأهمية بالنسبة لنا، في ضوء النمو الملحوظ الذي شهدته إمارة رأس الخيمة في أعداد الزوار القادمين من المنطقة على مدار الأعوام القليلة الماضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا