• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مزود بكاميرا خلفية تقدم صوراً رائعة

«إكسبيريا Z3 دوال».. خفة الوزن والمظهر الأنيق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

فاجأت اليابانية العريقة «سوني» عشاقها ومحبي أجهزتها الذكية قبل أيام قليلة بكشفها النقاب عن هاتفها الذكي الجديد كلياً، «إكسبيريا Z3 دوال». الهاتف الياباني الجديد لم يختلف كثيراً عن هواتف الشركة القديمة من نفس الفئة، فيما يتعلق بقوته وأدائه والميزات العامة الخاصة به من حيث مقاومته للماء والظروف الخارجية. إلا أنه قدم أحدث التقنيات الموجودة في عالم التصوير، والاتصال، وجاء بشكل أنيق أكثر تميزاً من الذي سبقه.

خفة الوزن

تميز الهاتف بخفة وزنه ومظهره الجذاب، وذلك بشكل أنحف وبسمك أرفع من غيره من الهواتف السابقة للشركة، فبلغت سماكته «6.9 ملم»، وجاء بوزن خفيف بلغ «144 جراماً»، بالإضافة إلى تصميم مثالي وتعزيزات استثنائية. حيث يمكن الهاتف مستخدميه من التقاط أفضل الصور مع تكنولوجيا كاميرا سوني المتفوقة والتي تمت إضافتها على الكاميرا الرئيسية والأمامية، كما يتميز الإصدار الجديد بعمر البطارية المذهل وقوة الأداء الاستثنائية التي تبقيك على تواصل أسرع ولوقت أطول سواء في العمل أو للترفيه. أما التصميم الفريد المضاد للماء والخاص بأحدث إصدارات سوني، فإنه سيضمن لك أداءً مثالياً في جميع حالات الطقس.

صورمميزة

يقدم الهاتف أفضل خصائص كاميرا سوني من Cyber-shotوخاصية التصوير التلقائي Handycam، ليضمن أداء مثاليا للكاميرا، إضافة إلى دمجه لهذه الخصائص المطوّرة في كل من الكاميرتين الرئيسية والأمامية. كما يمكنك الآن الاستمتاع بصور رائعة حتى في ظروف الضوء الخافت مع كلٍ من الكاميرتين الأمامية والخلفية، لتلقط صور المناظر المختلفة أو حتى السيلفي، وتأكد بأنك ستتمكن من التقاط أجمل اللحظات في مختلف حالات الإضاءة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا