• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفاة آسيويين بسبب «مضخة مياه» وتدهور مركبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

توفى عامل بنجالي الجنسية أثناء تنظيف حوض لصيانة السفن في ميناء خالد بالشارقة، جراء إصابات عديدة تسببت له بها مضخة المياه، ونقل على إثرها إلى لمستشفى للعلاج، إلا أنه فارق الحياة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الإمارة بلاغاً بالواقعة، أمس الأول، تفيد بتعرض العامل، 30 عاماً، لإصابات بالغة، بعد أن دفعه خرطوم المياه بقوة كبيرة خلال قيامه بتنظيف المكان ما أحدث له إصابات في الرأس والرقبة، ونقل على إثرها للمستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

وتم إحالة ملف الواقعة لمركز شرطة البحيرة للمتابعة، والتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة وإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم جثمانه لذويه، بعد تسلم تقرير المختبر الجنائي عن الواقعة.

وفي حادث آخر، توفى آسيوي في حادث تدهور مركبة خاصة «سيارة نقل صغيرة» على شارع الإمارات من الجسر السابع باتجاه جسر البديع بالشارقة، وذلك قرابة الساعة العاشرة من مساء أمس الأول، وقامت القيادة العامة بشرطة الشارقة بمتابعة الحادث، من خلال فريق تخطيط الحوادث التابعة للإدارة العامة للمرور، ووصول سيارة الإسعاف الوطني للموقع، إلا أن الشخص كان قد توفى في الحال، وتم نقله إلى المختبر الجنائي للتعرف على أسباب الوفاة، وإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بدفنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض