• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تزامناً مع احتفالات اليوم الوطنى..

رجل أعمال إماراتي يتكفل بنفقات عرس جماعي لـ160 شاباً وفتاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أطلق رجل الأعمال الإماراتي فهد الشيراوي مبادرة مجتمعية لـ «العرس الجماعي» يتحمل خلالها نفقات هذا العرس الذي يضم 80 عريساً و80 عروسة من مواطني الدولة وأبناء المواطنات وأبناء جزر القمر.

وسيتم تنظيمه يوم 3 ديسمبر المقبل، في صالة «السعادة» في منطقة السيح برأس الخيمة، وذلك تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني، وبرعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

 

وقال الشيراوي إن "الهدف من المبادرة هو إدخال السعادة والفرحة في نفوس كل من يعيش على أرض الإمارات، وتحقيقا لاستراتيجية القيادة الرشيدة في ترجمة السعادة على شكل مبادرات وإنجازات وفعاليات متنوعة".

واعتبر الشيرواي أن هذا الدعم واجب وطني، تحقيقاً لمبدأ المشاركة والمسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لأواصر المحبة والوئام في مجتمع الإمارات، موضحا أن الإدارة تلقت منذ الإعلان عن المبادرة في اليوم الأول أكثر من 50 طلباً للمشاركة في العرس الجماعي.

أضاف أن التسجيل مفتوح حتى 20 نوفمبر القادم، والتي من المتوقع أن يصل فيها العدد إلى أكثر من 80 عريساً.

وبين الشيراوي أن هذا العرس الجماعي السادس الذي تكفل به، حيث سيكون مختلفاً ومتميزاً هذا العام من حيث البرنامج الاحتفالي والفكرة المقامة عليه، ومستلزمات العرس، موضحا أنه وللمرة الأولى سيكون هناك حفل خاص للسيدات ليوم «الحنى» والذي ستشارك فيه عدد من العرائس بشكل وطابع تراثي، من حيث القاعة واللبس التراثي التقليدي، وغيرها من الكماليات الخاصة «بليلة الحنى»، مبيناً أن العرس الجماعي سيحمل طابعاً تراثياً.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض