• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

twofour54 تقدم التسهيلات الإنتاجية

تصوير مشاهد من الفيلم البوليوودي «Dishoom» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت twofour54، عن استضافتها لطاقم عمل الفيلم البوليوودي الجديد «Dishoom» في شهر أكتوبر المقبل، حيث ستقوم بتقديم تسهيلات إنتاجية خلال تصوير مشاهد من العمل في العاصمة أبوظبي. وقد تم الإعلان عن المشروع الجديد ضمن لقاء خاص بـ«مجتمع صناعة السينما البوليوودية» استضافته twofour54ولجنة أبوظبي للأفلام أمس الأول في بومباي بالتعاون مع نقابة منتجي الأفلام وبرامج التليفزيون الهندية.

من أفلام الحركة

ويعد فيلم «Dishoom» من أفلام الحركة، وهو من إخراج روهيت داوان، وإنتاج شركة Nadiadwala GrandsonEntertainment، واحدة من شركات الجيل الثالث للإنتاج السينمائي، أسستها أسرة «ناديادوالا»، التي تحتفل بمرور أكثر من 50 عاماً على بدء احترافها لصناعة السينما. أما منتج الفيلم، ساجد ناديادوالا، فهو واحد من كبار المنتجين في بوليوود، سبق أن قدم العديد من الأفلام الناجحة مثل Jeetعام (1996)، وHousefullعام (2010) وKickعام (2014). ويلعب أدوار البطولة في الفيلم الجديد كل من الممثلين جون إبراهام، وفارون داوان، وجاكلين فرنانديز.

اختار منتجو الفيلم أبوظبي لما تتمتع به من مواقع طبيعية متنوعة، وبنية تحتية متطورة لخدمة المشاريع السينمائية، وبفضل برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام، ويحصل بموجبه المنتجون على استرداد نقدي 30٪ على تكاليف الإنتاج. ومن المقرر انتقال أكثر من 90 شخصاً من طاقم عمل الفيلم إلى أبوظبي اعتباراً من أكتوبر المقبل لتصوير مشاهد متنوعة على مدى 5 أسابيع في أكثر من 30 موقعاً داخل الإمارة. وسيحظى عدد من الموهوبين الإماراتيين الشباب بفرص تدريبية من خلال التواجد في مواقع تصوير الفيلم.

مشاريع إنتاجية ضخمة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا