• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بولونيا يستضيف فيورنتينا وجنوة يواجه لاتسيو ويوفنتوس ضيف على فروزينوني

نابولي يواجه كاربي بحثاً عن فوز تاريخي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

روما (أ ف ب)

سيكون نابولي المتصدر، وملاحقه يوفنتوس بطل المواسم الأربعة الماضية، مرشحين للخروج من المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي بفوز جديد، وذلك لأن الأول يستضيف كاربي، فيما يلعب الثاني مع مضيفه فروزينوني غداً.

على ملعب «سان باولو»، يبحث نابولي عن تحقيق فوزه الثامن على التوالي للمرة الأولى في تاريخه عندما يستضيف كاربي الثامن عشر في مباراة تبدو في متناول فريق المدرب ماوريتسيو ساري الذي عاد فائزاً في منتصف الأسبوع من ملعب لاتسيو 2-صفر بمباراته السابعة على التوالي معادلاً إنجاز موسم 1987-1988.

ويعول نابولي كالعادة على مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي سجل في الجولة الماضية هدفه الثالث والعشرين في 23 مباراة، وعزز حظوظه بالوصول إلى الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف في موسم واحد (بوجود 20 فريقاً في الدوري)، وهو 35 هدفاً والمسجل باسم مهاجم ميلان السويدي جونار نوردال عام 1950.

ويدرك الفريق الجنوبي الحالم بلقبه الأول منذ عام 1990 أيام الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، أن الخطأ ممنوع، لأن يوفنتوس الذي يتخلف عنه بفارق نقطتين متربص لأي هفوة منه لكي يزيحه عن الصدارة.

ويشكل يوفنتوس العقبة الأساسية بين نابولي واللقب الذي طال انتظاره، وهذا ما قاله مارادونا نفسه قبل أيام، حين قال إن فريق «السيدة العجوز» هو المشكلة الوحيدة أمام نابولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا