• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

نائب حاكم دبي يشيد بإنجازات «العميد» في الألعاب الجماعية والفردية

5 ملايين درهم مكافأة حمدان بن راشد لـ«أبطال النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

أمر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، بمكافأة 5 ملايين درهم لأبطال نادي النصر بالألعاب الفردية والجماعية، تقديراً لإنجازاتهم وتحقيقهم موسماً قياسيا بإحراز 63 لقباً، قابلة للزيادة الموسم الحالي في مختلف الألعاب والمسابقات المحلية والخارجية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه الفرق الرياضية أبطال الألعاب الجماعية والفردية مساء أمس في قصره بزعبيل، بحضور الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، فيما ضم وفد النصر: مروان بن غليطة رئيس مجلس الإدارة، أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء الإدارة: عبد الرحمن بوالشوارب، علي إبراهيم، إبراهيم الفردان، عبدالله بوعميم، عبدالله البناي، داوود الهاجري وعبدالرزاق الهاشمي وحميد الطاير، إلى جانب مشرفي الفرق الرياضية والمدربين.

وهنأ سموه أبطال النصر على إنجازاتهم، وبارك ما حققوه من ألقاب على مدى الموسم، إلى جانب التقاط الصور التذكارية مع كل الفرق الرياضية بمختلف الألعاب، فيما تبادل سموه الأحاديث مع عدد منهم حول المسابقات، التي يخوضونها واستمع إليهم حول المستجدات ووجه بتوفير كل الاحتياجات لهم لمواصلة التفوق والإبداع في الميادين الرياضية. وأشاد سموه بما قدمته الفرق الرياضية بالنادي، مؤكداً سموه أن هذه الانتصارات تسجل للدولة، كما عبر عن فخره بلاعبي «العميد»، الذين يمثلون المنتخبات الوطنية، وقال: «النصر يتفوق دائماً في جميع الألعاب الرياضية، ويمتلك شريحة واسعة من الرياضات لمواكبة كل اهتمامات شباب الوطن ودعمهم في شتى المجالات».

ووجه سموه الشكر للاعبين واللاعبات، وخاطبهم قائلاً : «أديتم ما يمليه الواجب عليكم، أشكركم على ما حققتموه، وأتمنى لكم التوفيق ولجميع رياضي الدولة».

وأكد سموه، أن الفوز واحد ومتساو في كل الألعاب الرياضية، سواء كان بكرة القدم أو بقية الألعاب الرياضية، داعياً للتركيز على كل المسابقات والألعاب ومنحها الاهتمام والدعم اللازم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا