• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات» تنقل طلاب 3 مدارس بـ 41 مليون درهم في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أبرمت مواصلات الإمارات مع شركة أكاديميا لحلول الإدارة العالمية AMSI عقداً بقيمة 41 مليون درهم، توفر بموجبه المؤسسة خدمات النقل المدرسي للطلبة في ثلاث من مدارس تابعة للشركة في دبي وذلك لمدة خمس سنوات، ابتداءً من العام الدراسي المقبل 2015/2016.

وقع العقد من طرف مواصلات الإمارات محمد عبد الله الجرمن، مديرها العام، ومن طرف الشركة الدكتور شوقي إبراهيم الرئيس المالي التنفيذي لها، في مقر مدرسة المواكب في منطقة البرشاء بدبي، بحضور كل من فادي خليل مدير مركز المواصلات المدرسية الخاصة في المؤسسة، وحسن العبيدلي مدير المواصلات المدرسية فرع دبي، وداني جرجوس مدير إدارة العمليات في الشركة، وعدد من موظفي الطرفين.

ويقضي العقد بتوفر مواصلات الإمارات 94 حافلة مدرسية حديثة مجهزة بسائقيها وتجهيزاتها ومواصفاتها الفنية، ومطابقة لأعلى معايير النقل والسلامة المتبعة حسب التشريعات المعتمدة، وسيتم استخدام هذه الحافلات لنقل 1800 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية في ثلاث مدارس تديرها الشركة بدبي متمثلة في مدرستي المواكب في منطقتي القرهود والبرشاء، إلى جانب المدرسة الدولية للعلوم والفنون ISAS. وأشار الجرمن إلى أن مواصلات الإمارات بدأت في تقديم خدمات النقل المدرسي للمدارس الخاصة في الدولة عام 2012 في خطوة استراتيجية تستهدف دعم العملية التعليمية في قطاع التعليم الخاص، حيث يتم حالياً نقل نحو 6 آلاف طالب وطالبة ينتسبون إلى 26 مدرسة خاصة في الدولة، ومن المرتقب التعاقد قريباً مع 13 مدرسة إضافية. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض