• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وكالات الأنباء العربية تواجه تحديات المنافسة بمزيد من المصداقية والتطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

وام

أكد عدد من مسؤولي وكالات الأنباء العربية أهمية القرارات والتوصيات التي خرجت بها أعمال المؤتمر الذي تستضيفه الكويت ما بين 17 و20 أكتوبر الجاري.

ونقلت «كونا» عن هؤلاء المسؤولين تأكيدهم نجاح الاجتماع في التوصل إلى التوافق حول العديد من الموضوعات التي تصب في صالح تنظيم وتطوير عمل وكالات الأنباء العربية والعاملين بها وعلاقة الاتحاد مع الوكالات العالمية.

وأكد سعادة محمد جلال الريسي المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات «وام» أن الاجتماع كان هادفاً ومثمراً حيث تم اتخاذ العديد من القرارات التي ستسهم في تطوير العمل المشترك بين الدول العربية وسيكون لها بالغ الأثر على عمل وكالات الأنباء العربية.

ووصف التوصيات التي خرج بها المؤتمر بأنها مهمة للغاية لاسيما فيما يتعلق بتطوير المحتوى الخبري والجانب التقني وعلاقة اتحاد «فانا» مع الاتحادات الأخرى ومشاركته في المؤتمرات والمحافل الدولية فضلاً عن توحيد الخطاب في القضايا التي تهم الدول العربية بغية إيصاله إلى العالم خلال الاجتماعات التي تشهد مشاركة أكبر وكالات الأنباء الدولية.

وأعرب سعادة المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات عن شكره لدولة الكويت على استضافة أعمال المؤتمر مشيداً بحسن الاستضافة والتنظيم. من جانبه أكد عبدالله بن فهد الحسين رئيس وكالة الأنباء السعودية «واس» أهمية نتائج المؤتمر المثمرة متمنياً أن تسهم في دعم مستقبل وكالات الأنباء العربية ومواكبة التقدم الهائل لوسائل الإعلام العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا