• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعرض الإحصاءات الأمنية وأعداد المخالفين

وكيل «الداخلية» المساعد يطلع على الإدارات الخدمية في شرطة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

اطلع اللواء ركن خليفة حارب مغير الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة على الإدارات الخدمية في شرطة الشارقة، وأهمها الجنسية والإقامة والمرور والترخيص والدفاع المدني.

كما وقف على تطبيقاتها في مختلف المجالات، ومعرفة نقاط القوة والضعف بهدف تحسين وتطوير وتقوية النقاط الإيجابية، ومعالجة النقاط السلبية، والاستفادة من مختلف التطبيقات في رفع كفاءة الأداء وتطوير الخدمات في كافة إدارات وأجهزة وزارة الداخلية، وتحقيق المعايير المطلوبة وفق نظام التقييم المعتمد. جاء ذلك، خلال زيارته صباح أمس القيادة العامة لشرطة الشارقة، حيث كان في استقباله اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، بحضور العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة والمديرين العامين، ومديري الإدارات وكبار ضباط شرطة الشارقة. وعقد اللواء الخييلي في مستهل زيارته اجتماعاً مع اللواء الهديدي وكبار المسؤولين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة استعرض في بدايته نتائج الزيارات التي قام بها لعدد من إدارات وزارة الداخلية في مختلف إمارات الدولة، التي تم تقييم عملها وتصنيفها طبقاً لمعايير نظام الخدمة المتميزة «السبع نجوم» وحصلت بموجبه على تصنيفها ضمن فئة الخمس والأربع نجوم، تبعاً لمستوى الأداء والخدمات التي تقدمها للمتعاملين.

وأكد اللواء الخييلي أنه لمس خلال زياراته لإدارات وزارة الداخلية أن ترابطاً وثيقاً بين عناصر المنظومة الشرطية كافة قد تحقق من خلال توحيد الإجراءات والنظم والدعم الذي تجده من الجهات والقطاعات المجتمعية والمؤسسات كافة التي تتابع جهودها في الدولة. واستعرض الاجتماع واقع الإحصاءات الأمنية وأعداد المضبوطين والمخالفين، حيث أشار اللواء الهديدي إلى التنسيق القائم بين إدارات منطقة الشارقة الأمنية والخطط الموضوعة لتعزيز الأمن، وتكثيف الجهود للحد من الجرائم وضبط المخالفين، ومواجهة التحديات الأمنية المختلفة، والتدابير الموضوعة لمعالجتها. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض