• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في الاحتفال المشترك لمعهدي التكنولوجيا «أبوظبي للتعليم والتدريب المهني»

تخريج 320 مواطناً من «التكنولوجيا التطبيقية» والثانويات الفنية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

شهد معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الاحتفال المشترك، الذي أقامه معهد التكنولوجيا التطبيقية، ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني بمناسبة تخريج 320 مواطناً يمثلون الدفعة السابعة من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية فرع أبوظبي.

وتشمل الدفعة 209 طلاب إضافة إلى الدفعة الأولى من الثانوية الفنية التي تضم 111 طالباً يمثلون كوادر وطنية متخصصة في العلوم الهندسية والتكنولوجيا وعلوم الحاسوب وغيرها من التخصصات التقنية والفنية المتطورة.

يأتي تخريج الدفعتين ضمن دفعة شاملة تضم ألفاً و420 طالباً مواطناً من كلا المعهدين في مختلف إمارات الدولة منهم ألف و92 طالباً من خريجي التكنولوجيا التطبيقية و328 طالباً من خريجي الثانوية الفنية.

حضر الاحتفال الذي أقيم في مجمع التكنولوجيا التطبيقية بمدينة محمد بن زايد المهندس حسين إبراهيم الحمادي رئيس مجلس أمناء المعهدين، والدكتور عبداللطيف الشامسي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية، والدكتور عادل العامري مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، ومبارك سعيد الشامسي نائب مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.

وأكد معالي سعيد عيد الغفلي أن نجاح المعهدين في نشر التعليم التكنولوجي بالدولة يأتي ضمن إنجازات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وحرص سموه على نشر التعليم التقني في جميع إمارات ومناطق الدولة باعتباره الأساس القوي لبناء الاقتصاد المعرفي اللازم لتلبية الخطة الاستراتيجية للدولة 2021 ورؤية أبوظبي 2030.

وأشار إلى أن المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي برئاسة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يحرص دائماً على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بطرح مختلف المبادرات، التي تحقق صالح الوطن والمواطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض