• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تهنئة محمد بن زايد للخريجين تترجم نموذج الحكم الرشيد

«أخبار الساعة»: أبناء الوطن المؤهلون هم الثروة الحقيقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أبوظبي (وام)

قالت نشرة «أخبار الساعة»، إن التهنئة التي بعث بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأول، إلى طلبة الجامعات والمعاهد العلمية بمناسبة تخرجهم، عبر حساب سموه على موقع «تويتر»، تجسد بوضوح اعتزاز القيادة الرشيدة في دولة الإمارات بأبناء الوطن، والثقة بقدراتهم، والرهان عليهم في قيادة مسيرة التنمية الشاملة.

وتحت عنوان «الرهان الحقيقي نحو تعزيز المكتسبات الوطنية»، نوهت النشرة بأن تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لطلبة الجامعات والمعاهد العلمية تنطوي على العديد من المعاني، أولها أن القيادة الرشيدة تحرص دائماً على تحفيز أبناء الوطن للمزيد من العمل لمصلحة رفعة الإمارات.

وأضافت النشرة - التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية - أن الدلالة الثانية تتعلق بنموذج الحكم الرشيد بالإمارات، إذ إن حرص سموه على توجيه الشكر إلى كل أب وأم لما بذلوه من جهود في تشجيع أبنائهم على تحقيق النجاح والتفوق، إنما يجسد نموذج التفاعل بين القيادة والشعب.

وأشارت إلى أن الدلالة الثالثة تتعلق بقيمة الاستثمار في البشر، فحينما قال سموه لطلبة الجامعات والمعاهد العلمية، نتطلع إلى مساهمتهم في تعزيز مكتسباتنا الوطنية وهم رهاننا للمستقبل، فإن هذا يؤكد تعويل القيادة الرشيدة دائماً على أبناء الوطن .

وقالت « أخبار الساعة » ،إن حرص سموه على تهنئة خريجي الجامعات والمعاهد العلمية، وتطلعه إلى مساهمتهم في تعزيز المكتسبات الوطنية، يؤكد أن أبناء الوطن المؤهلين بسلاح العلم والمعرفة هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض