• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التقى وزيري العمل اللبناني والأفغاني

غباش: الإمارات حريصة على لعب دور مميز في منظمة العمل الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أكد معالي صقر غباش، وزير العمل، حرص الإمارات على لعب دور مميز في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية، والمساهمة بشكل فاعل مع الأعضاء الآخرين في الارتقاء بأداء المنظمة، بما يخدم مصالح أطراف الإنتاج الثلاثة.

جاء ذلك خلال لقائه معالي سجعان القزي وزير العمل اللبناني، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية اللبنانية في مجال أسواق العمل والقوى العاملة وتبادل التجارب بين البلدين الشقيقين.

وفي اللقاء، الذي عقد على هامش مؤتمر العمل الدولي، المنعقد حالياً في دورته الثالثة بعد المائة، في قصر الأمم بالمقر الأوروبي للأمم المتحدة، ومقر منظمة العمل الدولية بجنيف، هنأ الوزير اللبناني الإمارات بانتخابها لعضوية مجلس إدارة منظمة العمل الدولية للدورة 2014 – 2017 عن فريق الحكومات وعن فريق أصحاب العمل، مشيداً بحكمة قيادة الإمارات، وبالإنجازات والمكتسبات التي تحققت في الدولة على مختلف الصعد.

من جهة أخرى، التقى معالي صقر غباش معالي أمينة أفزالي وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية في أفغانستان.

وبحث اللقاء، الذي تم على هامش مؤتمر العمل الدولي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وتبادل التجارب المشتركة في مجال أسواق العمل والقوى العاملة والتدريب، من خلال مذكرات التفاهم.

حضر اللقاءين الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي وكيل العمل المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية، وأعضاء من وفدي البلدين. (جنيف - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض