• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

بلديتا الظفرة والعين تتبادلان خبرات تشغيل وصيانة الحدائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يناير 2018

منطقة الظفرة (الاتحاد)

قدمت بلدية منطقة الظفرة، ممثلة بقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ، خلال استقبالها وفداً من إدارة الحدائق في قطاعات بلدية مدينة العين العديد من العروض المرئية للتعريف بإدارات القطاع والخدمات المقدمة وأفضل الممارسات المتبعة في عقد صيانة وتشغيل الحدائق والمرافق الترفيهية والبنية التحتية المرتبطة بها.

واشتمل برنامج زيارة وفد بلدية العين الذي استمر يومين التعرف على مجموعة من مشاريع القطاع الرأسمالية ومشاريع التطوير الأخرى المنفذة عن طرق جهات حكومية مختلفة بمدينة المرفأ.

وتم اصطحاب الوفد الزائر في جولة ميدانية، حيث شملت الجولة الممشى والكورنيش الجديد في مدينة المرفأ ومنطقة التطوير السكني- التجاري عن طريق مستثمر في الواجهة البحرية للمدينة.

كما اطلع الوفد على مشتل إنتاج النباتات البرية ونباتات وأشجار الزينة الأخرى، حيث تعرف على أنواع وكميات الإنتاج السنوي من النباتات وآلية توظيفها في تطوير أعمال الزراعة التجميلية.

وأبدى أعضاء الوفد الزائر إعجابهم بنوعية الأعمال وجودتها وخاصة أعمال صيانة الزراعة التجميلية في عقد تشغيل وصيانة الحدائق.

واختتمت الزيارة في اليوم التالي بتسليم درع برنامج تبادل الخبرات المؤسسية بمدينة المرفأ.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في إمارة أبوظبي وتبادل وجهات النظر حول الطريقة المثلى في إدارة عقود التشغيل والصيانة للحدائق والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى أسس توحيد الإجراءات بين البلديات الثلاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا