• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالفيديو..ثلاثية ميسي تسقط مانشستر سيتي وتحرج غوارديولا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

نيقوسيا - أ ف ب

عاد نجم برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى التألق مجدداً وكان ضحيته هذه المرة مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدرب النادي الكاتالوني سابقاً الإسباني بيب غوارديولا بتسجيله هاتريك في مرماه في المباراة التي حسمها فريقه 4 - صفر في الجولة الثالثة من دور المجموعات التي شهدت انتصارات عريضة للكبار.

وكان غوارديولا صنع اسماً لنفسه في صفوف الفريق الكاتالوني عندما قاده لاعباً إلى أكثر من لقب محلي بإشراف المدرب العبقري الراحل الهولندي يوهان كرويف، بالإضافة إلى إحراز اللقب القاري الأول لبرشلونة في هذه المسابقة عام 1992، قبل أن يقوده مدرباً إلى التتويج باللقب أيضاً عامي 2009 و2011.

وبعد أن أخلد للراحة عاماً بالكامل، استلم تدريب بايرن ميونيخ الألماني وأوقعته القرعة في مواجهة برشلونة في دوري الأبطال في الدور نصف النهائي موسم 2014-2015 فخسر ذهاباً بثلاثية نظيفة في كامب نو قبل أن يفوز الفريق البافاري إياباً 3-2 ويخرج من المسابقة.

وضرب ميسي بقوة وسجل الهاتريك الثاني هذا الموسم، بعد الأول في مرمى سلتيك الاسكتلندي، في الجولة الأولى (7-صفر)، وقاد فريقه إلى الفوز الثالث على التوالي وتعزيز موقعه في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 4 نقاط وفشل للمباراة الرابعة في تحقيق الفوز في مختلف المسابقات بعد خسارته حيث تعادل مع توتنهام وإيفرتون على التوالي محلياً، وتعادله أيضاً في الجولة السابقة من المسابقة القارية ضد سلتيك 3-3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا