• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مع إطلاق دورتها الثالثة

4 فئات في «جائزة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية الدورة الثالثة من جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية، التي تشهد تحديثات جذرية على فئاتها لتصبح 4 فئات هي: فئة الشباب العربي المبدع، والمشروع المبدع، والجهة الراعية للشباب، والشخصية الداعمة للشباب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الجائزة أمس، بحضور أعضاء اللجنتين العليا والفنية، وشركاء المؤسسة الاستراتيجيين من إعلاميين ومؤسسات حكومية وخاصة.

وثمن معالي علي سالم الكعبي رئيس اللجنة العليا للجائزة جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، ورعاية سموها جائزة الشباب العربي الدولية؛ مشيراً إلى أن سموها أطلقتها لتكريم أبنائها من الشباب العربي على مستوى العالم، لإيمانها الكبير بهم، وبعقولهم وبقدرتهم على التفوق، وبأحقيتهم في التكريم والتقدير الذي يليق بهم وبما يُنتجون من فكر ومعرفة، مؤكداً حرص سموها على إيصال الجائزة إلى كل الشباب العرب المبدعين والمبتكرين، والمختلفين عن أقرانهم علمياً ومعرفياً، ويفخرون بانتمائهم لأمتهم العربية التي أنتجت - وما تزال - علماء ومفكرين ومبتكرين صاغوا ويصيغون ملحمة الإنجاز العلمي.

وأضاف الكعبي: ونحن نُطلق الدورة الثالثة من الجائزة؛ نؤكد أننا ماضون نحو تحقيق رؤية الجائزة، ورسالتها، وأهدافها، لنساعد في استدامة النجاح والتميز، وندفع نحو بناء مستقبل أكثر إشراقاً للشباب العربي أينما كان.

ولفت في ختام كلمته، إلى أن الجائزة في دورتها الجديدة خضعت لكثير من التغييرات بهدف الوصول إلى أعلى مستوىً من الكفاءة، لقناعة اللجنة العليا للجائزة بضرورة تطويرها لتواكب المستجدات واهتمامات الشباب، وحث الجهات العربية الحكومية والخاصة على دعم قضاياهم.

وفي الجلسة الحوارية التي تخللت المؤتمر الصحفي وأدارها الإعلامي منصور البلوشي؛ تحدثت د. هاجر الحوسني نائب رئيس اللجنة العليا للجائزة عن الجديد في الجائزة، موضحة أن الدورة الثالثة تنطلق تحت مظلة برنامج سمو الشيخة فاطمة للتميز والإبداع المجتمعي، الذي يشرف على سير عمل الجوائز التي تحمل اسم سموها، وتنظمها مؤسسة التنمية الأسرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض