• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«بلدية عجمان» ترصد متابعيها إلكترونياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

آمنة النعيمي

عجمان(الاتحاد)

تعاملت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مع ردود الفعل المرصودة عبر مواقع التواصل الاجتماعية والموقع الإلكتروني ومن خلال التطبيقات الذكية التي تلقتها بحسب المراجعين يوميا من المتعاملين.

وأكد مروان بن محمد النعيمي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالدائرة أن القسم يرصد يوميا ما يتم بثه عبر وسائل الإعلام ويتابع عدد زيارات المتعاملين لمواقع الدائرة الخاصة بالتواصل الاجتماعي والالكترونية عبر شبكة الإنترنت وكذلك المتابعين من جمهور الإمارة عبر مركز التواصل من خلال الرقم المجاني 80026 اذ بلغت نسب الرضا عن خدماتنا المعلنة عبر مواقع التواصل لدى جمهور الإمارة ما نسبته 95% .

..وتكرم عمال الزراعة المتميزين

عجمان (الاتحاد)

كرمت إدارة الزراعة والحدائق العامة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان عددا من عمالها المتميزين بمناسبة يوم العمال العالمي وتعزيزا لمبدأ التحفيز والتشجيع على الإبداع ضمن مبادرة «عمال مبتكرون». جاء التكريم لجهود العمال المتميزة ولابتكاراتهم الإبداعية في تنفيذ أعمال الري والزراعة والتشجير في مختلف مناطق الإمارة ولدورهم الكبير في المساهمة بزيادة مساحة الرقعة الخضراء فيها. جاء ذلك في حفل خاص نظمته إدارة الزراعة والحدائق العامة بالدائرة في متنزه الحليو الخميس الماضي حضره عدد من المسؤولين بالإدارة بمشاركة لافتة من العمال وزوار المتنزه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض