• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإمارات تحتفل باليوم العالمي للاستشفاء يونيو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

دبي (وام)

تحتفل الإمارات للمرة الأولى باليوم العالمي للاستشفاء الذي يقام في 13 يونيو المقبل بمدينة الجميرا في دبي لتنضم الدولة إلى 50 دولة من مختلف أنحاء العالم في الاحتفال بهذه الفعالية التي تركز على أهمية التمتع بحياة صحية.

وتقام هذه الفعالية التي سيحضرها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في «تاليس سبا» بمدينة جميرا وبالتعاون مع مركز «دي إن إيه» للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء وعيادة «أستتيكا»، حيث سيتم تقديم عدد من الفعاليات والأنشطة المجانية للجمهور بمشاركة عدد من الأطباء والمختصين حول كيفية الاستمتاع بحياة أكثر صحة وبإطلالة أفضل وتحسين السلامة الذهنية والبدنية والتمتع بالصحة في مرحلة الشيخوخة وتعلم كيفية الاسترخاء والتعامل مع الضغوط والإجهاد. وقال الدكتور نسيم أشرف سفير اليوم العالمي للاستشفاء في الإمارات والمؤسس والرئيس التنفيذي في مركز «دي إن إيه» للطب التكاملي والاستشفاء إن السنوات الأخيرة شهدت تحول الناس تجاه البحث عن سبل تحقيق التوازن في حياتهم على الصعيدين الجسدي والروحي..لافتا إلى ان هذا الحدث يهدف إلى تثقيف المجتمع حول الممارسات الواجب اتباعها للاستشفاء والتمتع بصحة جيدة. وأعرب ستيفان واغن« مدير المنتجع والاستشفاء في «تاليس سبا» بمدينة جميرا عن سعادته للمشاركة في احتفال الإمارات للمرة الأولى باليوم العالمي للاستشفاء في المنتجع الذي يدعم عافية البدن وكافة جوانب نمط الحياة الصحية من خلال العلاجات المبتكرة التي يقدمها وممارسة اليوغا ورياضة «تاي تشي» الروحية إضافة إلى المأكولات الصحية.

وتوقع المعهد العالمي للاستشفاء تنامي سياحة الاستشفاء حول العالم بنسبة تزيد عن 9 بالمائة سنويا حتى العام 2017 أي نحو 50 بالمائة أسرع من نمو مجمل قطاع السياحة في العالم.. كما أشارت التوقعات الى أن منطقة الشرق الأوسط ستقود هذا النمو على مدى العامين المقبلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض