• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جهات ودوائر رأس الخيمة ترفع استعدادها لرمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت جهات ومؤسسات ودوائر في رأس الخيمة رفع استعدادها وجاهزيتها لاستقبال شهر رمضان المبارك. وأشارت إلى أن نشاطها المكثف خلال الشهر الفضيل بني على دراسات لوضع جداول العمل وتحديد المهام التي ستنفذ طيلة الشهر.

ووجه اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة الإدارات المعنية في الشرطة بتكثيف ونشر الدوريات المرورية والأمنية على جميع طرق الإمارة الداخلية والخارجية وتركيزها على مناطق الأسواق، لتنظيم سير المركبات وتجنب الاختناقات المرورية. كما وجه لأهمية التصدي لظاهرة التسول، والحرص على الأمن والاستقرار في الإمارة خلال شهر رمضان المبارك. من جهتها، تستعد منطقة رأس الخيمة الطبية برفع جاهزية كافة المستشفيات والمراكز الصحية ورفع حالة الطوارئ، لاستقبال المرضى والمراجعين، حسبما أكد الدكتور عبدالله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية.

في الوقت نفسه، إدارة الصحة العامة والبيئة حملاتها الرقابية التفتيشية على كافة المنشآت الغذائية للتأكد من التزام الجميع باشتراطات الصحة العامة. وأشار خليفة المكتوم مدير الإدارة إلى امتلاك الإدارة لمفتشين من ذوي الخبرة والكفاءة ممن لديهم المعرفة الكافية بعمليات التفتيش المختلفة خاصة بالنسبة للمخالفات المرتكبة خلال شهر رمضان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض