• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

أيقونة الغناء بيلي أوشن يحيي حفل الافتتاح

«مذاق دبي» يحتفل بأفضل النكهات في نسخته العاشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

يحتفل «مهرجان مذاق دبي»، أهم المهرجانات المفضلة في إمارة دبي، بتقديم مجموعة حصرية من النكهات والأطباق والمشروبات والأجواء الترفيهية الجاذبة، بدورته العاشرة مع مجموعة من أهم وأفضل الطهاة العالميين، بالإضافة إلى 24 مطعماً من المطاعم الفاخرة والشعبية في الإمارة، وذلك ضمن أجواء متميزة بحضور أيقونة الموسيقى «بيلي أوشن» على خشبة المسرح.

منذ انطلاقته الأولى عام 2006، تألق المهرجان الممتد على مدى ثلاثة أيام ضمن مشهد الطهي والنكهات المتميزة في إمارة دبي، ليصبح جزءاً أساسياً من أجندة الموسم الاجتماعي لعشاق النكهات المتميزة، والتي تتناسب مع الأجواء العائلية واجتماعات الأصدقاء. ويتميز هذا الحدث، والذي ينطلق في الفترة الممتدة بين 9 وحتى 11 مارس، بالأجواء الاحتفالية والترفيهية مع الحضور اللافت لمجموعة من الطهاة العالميين والمحليين الحاصلين على جوائز، وتضم قائمة الطهاة كلاً من غاري روديس وميشيل رو جونيور وألدو زيلي واريك لانلارد وجان كريستوف نوفيلي ومحمد أورفلي وطارق إبراهيم وتيم أندرسون وأتول كوشهار، بالإضافة إلى باولو بيتينوزو. كما سيضم حفل الافتتاح احتفالات موسيقية مع أيقونة الغناء بيلي أوشن، حيث سيقوم بتقديم أفضل أغنياته على خشبة المسرح، بما فيها أغنية «Love Really Hurts without you» و«Caribbean Queen» و«When the Going Gets Tough»، بالإضافة إلى أغنيته المتميزة «Get Outta my Dreams» و«Get into My Car». يعتبر مهرجان مذاق دبي، المكان الوحيد الذي يتمكن الزوار فيه من الحصول على نكهات متعددة مع ما يزيد على 24 مطعماً من أفضل مطاعم الإمارة، بتكلفة تقارب 15 درهماً للطبق الواحد، ويشهد هذا العام عودة عدد من التفاصيل المفضلة خلال المهرجان مع مجموعة من المطاعم الجديدة، بما في ذلك مطعم راموساكي، ويسلودج، بيغ إيزي بار آند غريل، أوباين، وغيرها من المطاعم المتألقة في إمارة دبي.

وقال كريس فاونتن، العضو المنتدب لشركة توريت ميديا المنظمة للحدث «يسعدنا أن نكون جزءاً من مهرجان مذاق دبي مرة أخرى هذا العام، فالنكهات المتميزة لا تزال تلعب دوراً محورياً في الحدث الختامي، وهذا العام سيكون خاصاً مع احتفالنا بالعام العاشر، وقد سجل هذا الحدث نمواً لافتاً في الحجم والشعبية، ليصبح واحداً من الأحداث المفضلة في إمارة دبي التي تتميز بالنكهات الرائعة والمشروبات والموسيقا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا