• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النصر والشارقة.. «المشاعر المتناقضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

يستضيف النصر نظيره الشارقة، في لقاء المعنويات المتباينة، في ظل الانتكاسة التي تعرض لها «العميد» وخيبة الأمل بخسارة «الديربي» أمام الوصل في الثواني الأخيرة في الجولة الماضية، فيما يبدو «الملك» في أفضل حالة معنوية بالفوز الثمين على حساب العين حامل اللقب.

ويسعى «الأزرق» لفتح صفحة جديدة مع جماهيره بعد العروض المتواضعة في المباريات الأخيرة التي نزف خلالها 7 نقاط أبعدته عن المنافسة. وتبدو صفوف النصر شبه مكتملة مع عودة التشيلي لويس خمينيز الذي غاب عن المباراة الماضية للإيقاف، فيما يغيب طارق أحمد هذه المرة، لكن تشكيلة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش أثبتت هذا الموسم أنها «بمن حضر»، مع الاعتماد على طريقة لعب شبه ثابتة، محورها الأساسي الاستحواذ على الكرة. ويواصل «العميد» الاعتماد على البرازيلي نيلمار في الهجوم، مع ترجيح إشراك سالم صالح في حال واصل المدرب رغبة اللعب بمهاجمين، فيما يتولى كيمبو إيكوكو والبوركيني بترويبا مهمة الانطلاقات من «الأجنحة».

من جانبه، يعيش الشارقة أفضل أحواله الموسم الحالي، تحت قيادة المدرب المواطن عبد العزيز العنبري، مع الاعتماد على البرازيلي المتألق فاندرلي صاحب اللمسات الواضحة منذ تسلم العنبري المهمة، حيث تتمحور الألعاب عليه في الجانب الهجومي، وجاءت عودة نواف مبارك إلى صفوف «الملك»، لتمنح وسط الفريق المزيد من الخبرة.

خمينيز:

التعويض دافع «الأزرق» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا