• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تنظم دورة عن الإصلاح الأسري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت إدارة حماية حقوق الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان وبالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي، دورة تدريبية بعنوان « الإصلاح الأسري» في نادي الضباط بمنطقة القرهود، بمشاركة 70 من المعنيين والمهتمين بأساليب الإصلاح الأسري والإرشاد في شرطة دبي، والشرطة المجتمعية من مختلف إمارات الدولة.

وافتتح العقيد الدكتور عارف محمد عبد الرحيم، نائب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي الدورة، التي تستمر لمدة يومين، بحضور العقيد هادف حمد الشامسي، مدير مراكز الدعم الاجتماعي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والعقيد عارف أهلي مدير مكتب ضمان الجودة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والعقيد أبو بكر أحمد الجسمي مدير إدارة الشؤون الإدارية بالوكالة، والدكتور عبدالعزيز الحمادي رئيس قسم الإصلاح الأسري في محاكم دبي الذي قدم الدورة للمشاركين.

وأكد أن الدورة ذات أهمية كبيرة لما تتناوله من موضوعات تمس الأسرة التي هي أساس المجتمع واستقرارها من استقراره، مشيرا إلى أن الدورة ستتضمن مواد تطبيقية في التعامل مع حالات التفكك الأسري وفقاً لقواعد خاصة، وذلك نظراً لما تشكله الأسرة من قيمة مجتمعية.

وقال: متى جنبنا الأسرة مخاطر التفكك، فإننا نكون قد أرسينا شروط تحقيق الأمن المجتمعي، ولا يأتي ذلك إلا بتحديد طرق وشروط التعامل مع المشكلات الأسرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض