• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نهيان يقدم حصيلة حفل «بارونات النفط» لـ «أصدقاء مرضى السرطان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع راعي حفل “بارونات النفط” الخيري السنوي التابع لـ”معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” -أديبك- شيكا بمبلغ مالي إلى “جمعية أصدقاء مرضى السرطان” هي حصيلة التبرعات، التي جمعتها الدورة الحادية عشرة من الحفل والتي نظمتها “دي إم جي إيفنتس”.

وأشاد معاليه في هذه المناسبة بالدعم المتنامي المقدم للجمعية، مشيرا إلى ارتفاع حصيلة التبرعات التي يجمعها حفل “بارونات النفط” الخيري لصالح الجمعية عاما بعد آخر.

وبلغت حصيلة التبرعات التي جمعتها حفلات “بارونات النفط” على مدار الأعوام الماضية 4 ملايين و200 ألف درهم، فيما تمثل هذه التبرعات التي تقدمها شخصيات بارزة ومؤثرة في القطاع النفطي بالمنطقة دفعة مادية قوية للمصابين بأمراض السرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستستخدم “جمعية أصدقاء مرضى السرطان” هذه التبرعات في تمويل مبادراتها المتنوعة في مجال محاربة السرطان والتي تشمل مساعدة المرضى في تحمل تكاليف علاج المرض الباهظة داخل الدولة وخارجها.

من جانبها، أعربت أميرة بن كرم رئيسة مجلس أمناء الجمعية العضو المؤسس عن شكرها وتقديرها للكرم النبيل المتمثل بالدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به الجمعية كل عام على أيدي راعي حفل “بارونات النفط” الخيري وداعميه في قطاع الطاقة.

(أبوظبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض