• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شعرت بطاقة إيجابية هائلة منذ وصولها إلى الدولة

مديرة أخبار الوكالة الفرنسية: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة في مكافحة الإرهاب وتصحيح صورة الإسلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

دينا مصطفى(أبوظبي)

قالت ميشيل ليريديون مديرة الأخبار بوكالة الأنباء الفرنسية إنها شعرت بطاقة إيجابية هائلة ورأت العديد من الأفكار المبتكرة منذ وصولها إلى الإمارات. وأثنت على جهود الدولة في محاربة الإرهاب، وأكدت أنها تسير في الطريق الصحيح لمحاربة الفكر المتطرف الذي يريد نشر الفوضى في العام العربي.

وقالت ميشيل ليريديون مديرة الأخبار بوكالة الأنباء الفرنسية، رأيت ما توقعته بالفعل منذ قدومي في أول زيارة إلى الإمارات، وبالتأكيد هناك المزيد الذي أود رؤيته في الإمارات سواء في أبوظبي أو دبي.

وأكدت أن زائري الإمارات في المرة الأولى سيستمتعون بمشاهدة معالم الدولة العصرية في كل مكان، مثل الأبراج الشاهقة والمرور المنتظم، فمنذ وصولها إلى مطار دبي وجدت كل الإجراءات مرتبة ومنظمة حتى لحظة خروجها من المطار. ورأت ليريدون أن الإعلام في الإمارات صاعد، رغم أنه حديث العهد، فهو يقدم أنماطاً إخبارية مختلفة وقوالب متنوعة تناسب جميع شرائح الجمهور، ويطور من نفسه سريعاً.

كما أشارت ليريديون إلى أن الإعلام في الخليج والشرق الأوسط تطور بشكل كبير في الأعوام الأخيرة، فهناك العديد من المصادر الإخبارية التي تعتمد عليها وكالة الأنباء الفرنسية الآن وتتسم بالحياد والمصداقية. وقد بدأت العديد من القنوات الإخبارية تدشين خدمات إخبارية مهمة تتسم بالمهنية العالية في أغلب المواضيع التي تقوم بمعالجتها. وقد اتخذت من دبي مقراً لها، فأصبحت دبي اليوم مركزاً لأهم المحطات الإخبارية العربية والعالمية.

كما أكدت أنهم يستعينون بالعديد من الصحفيين من الإمارات والخليج نظراً للأحداث المتصاعدة في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض