• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

علاء المشهراوي، عبدالرحيم حسين، وكالات (رام الله، غزة)

استشهدت فتاة فلسطينية ظهر أمس برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في المكان، فيما لم تقع اصابات في صفوف الجيش، فيما نفذت قوات الاحتلال حملة مداهمات واعتقال للعديد من الفلسطينيين في أنحاء مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

واستهدفت قوة من الجنود الإسرائيليين الفتاة على الحاجز وأطلقت تجاهها وابلا من الرصاص، فاستشهدت على إثرها في المكان. وادعت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، أن الفتاة حاولت تنفيذ عملية طعن وذلك قبل إطلاق النار عليها وإعلان وفاتها في المكان متأثرة بجراحها.

وزعمت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية في تعقيبها الأولي، أنه ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة فقد سجلت محاولة طعن تخللها تقدم شابة فلسطينية نحو قوة من أفراد من شرطة حرس الحدود العاملين عند حاجز زعترة، حيث قاموا بإطلاق النار بعد الرفض من جانبها بالاستجابة لهم، مما أدى لاستشهادها.

ونفذت قوات الجيش الإسرائيلي فجر أمس حملة مداهمات وتفتيش تخللها اعتقال العديد من الفلسطينيين في أنحاء مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلة. وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت أحياء مخيم بلاطة في القريب من مدينة نابلس وقامت بمداهمة المنازل، مما أدى لوقوع مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي التي داهمت حي الكعابنة في المخيم، فيما قام الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة من أسطح المنازل بالحي اتجاه القوات الإسرائيلية المقتحمة للمخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال العديد من المنازل بالمخيم، كما اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بلدة مادما واعتقلت الأسير المحرر محمد عامر نصار وعلي عصام زيادة. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا