• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المرحلة الثالثة من التحضيرات السبت

يومان راحة لـ«الأبيض» في معسكر أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

غاب عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي عن تدريبات المنتخب الوطني، التي احتضنها ملعب الشعبة العسكرية بالعاصمة أبوظبي مساء أمس الأول، بعدما قرر مهدي علي المدير الفني منحهما قسطاً من الراحة نظراً لالتحاقهما بالتدريبات يوم الأحد الماضي مباشرة بعد خوض فريقهما بني ياس مباراة الشباب في دور الثمانية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث رأى مهدي علي ضرورة إراحة اللاعبين من إجهاد الموسم الكروي، على أن يستأنفا التدريبات اعتباراً من بعد غدٍ.

ويخضع لاعبو المنتخب الوطني اليوم وغداً إلى راحة قصيرة، على أن يستأنف تدريباته بعد غد في الفترة التحضيرية الثالثة، الخاصة برحلة الإعداد لمواجهة تيمور الشرقية، حيث ستتواصل هذه التحضيرات في العاصمة أبوظبي حتى مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني من شهر يونيو، ليعقب ذلك تجمع المنتخب في الفندق التابع لاتحاد الكرة بدبي يوم الرابع من الشهر نفسه، قبل أن يغادر فجر اليوم التالي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويواصل مهدي علي محاولات الوقوف على قدرات اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في التحضيرات الخاصة بمواجهة تيمور الشرقية، والمقررة يوم السادس عشر من الشهر المقبل في ماليزيا لحساب التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

بدوره واصل المهاجم علي مبخوت انخراطه في التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، إذ أقبل على التدريبات بحماس كبير بصحبة بقية زملائه، بعدما تغيب عن تدريبات الأسبوع الماضي بسبب خضوعه لفحوص طبية روتينية.

حضر التدريبات التي جرت مساء أمس الأول عضوا مجلس إدارة الاتحاد راشد الزعابي وعبدالله اليماحي، إلى جانب الدكتور عبدالله مسفر المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومساعده نور الدين العبيدي، وعبيد مبارك المدير الفني لاتحاد الكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا