• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

شاب يربي فرخ بط في لحيته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

لندن (يو بي آي) - قام شاب في الـ33 من العمر، بتربية فرخ بط يتيم في لحيته وأصبح بمثابة والدته! وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس» أمس، إن براين داوس اشترى مؤخراً حفنة من بيض البط من مزرعة قريبه من منزله في مدينة أثينا بولاية أوهايو الأميركية.

ولكن إحداها فقست وخرج منها فرخ أنثى، تعلقت على الفور بوالدتها الجديدة. وأطلق براين على الفرخ اسم «بيبس»، ويبدو أن قلبه حن لها بشدة، فكرس لها كتفه وكثف لحيته لإبقائها دافئة، حيث اعتادت على النوم خلال مشاهدتهما التلفزيون. وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المرحلة مرت سريعاً وأصبح عمر «بيبس» الآن نحو 10 أسابيع، وكبر حجمها ولم تعد ذقن براين تناسبها كعشها المفضّل.

ونسبت إلى براين قوله «أمضيت أسبوعين كاملين في رعاية «بيبس»، وإطعامها، وتدفئتها، بمعدل 24 ساعة في اليوم». وأضاف «لكنها أصبحت الآن بطة كبيرة مثيرة للاهتمام». وقرر براين وضعها في قفص، مشيراً إلى أنها «تتحدث إليه باستمرار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا