• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لاعبو الشباب .. من المطار إلى «غرفة التبريد»

أبطال الخليج يؤجلون الاحتفالات من أجل «التتويج الثاني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

مسقط (الاتحاد)

أجّل فريق الشباب احتفالاته بتتويجه بلقب بطولة الخليج للأندية، إلى ما بعد مباراته الحاسمة في الدور نصف النهائي بعد غدٍ أمام النصر، وطالبت إدارة الفريق اللاعبين بطي صفحة الفرح ونشوة التتويج، والتركيز في المهمة الصعبة التي تنتظرهم، خاصة أن الفاصل الزمني لا يتعدى يومين فقط.

واقتصرت احتفالات البعثة على الساعات التي قضاها الفريق ليلة أمس بمقر إقامته بمسقط قبل العودة إلى البلاد، حيث شاركت الجماهير فريقهم الاحتفال وسط أجواء جميلة عكست قيمة الإنجاز الجديد الذي حققه «الأخضر» لدعم خزائنه من الكؤوس والبطولات وتشريف كرة الإمارات في الوقت نفسه.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بأن يستعيدوا حالة التركيز، وأن لا يشتتوا أذهانهم بأفراح الفوز بالبطولة الخليجية، وحرص على مواصلة التحضيرات لمباراة نصف نهائي الكأس منذ اليوم، وذلك بإرسال اللاعبين كافة، الذين شاركوا في مباراة أمس، إلى مركز العلاج بالمياه المثلجة، التي تعرف بـ «غرف التبريد» بالمركز التجاري بدبي.

وتساعد هذه التقنية الجديدة في الاستشفاء على سرعة تخلص اللاعب من التعب والإرهاق، وعودة تدفق الدماء في كامل الجسم بشكل يساعد الرياضي على اختصار الوقت، في استعادة الأنفاس، والقدرة على تحمل ضغط المباريات والتدريبات، والحفاظ على جاهزيته البدنية.

وللإشارة، فإن الوحدة الطبية بنادي الشباب بقيادة الدكتور مراد الغرايري أدخلت هذه التقنية الجديدة في برنامج استشفاء لاعبي فرقة الجوارح منذ الدور الثاني للدوري، وأعطت نتائج إيجابية، خاصة في المباريات المضغوطة، ونجح الشباب في الحفاظ على أغلب لاعبيه الأساسيين لفترة طويلة من الموسم، رغم من خوض عدد كبير من المباريات في فترة زمنية قصيرة خلال الاستحقاقات التي لعبها الفريق محلياً وخارجياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا