• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفريق يستعيد «نغمة الفوز» بعد 46 يوماً

الجزيرة يكرم حزام ومبخوت بـ«جائزة الأفضل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

استعاد الجزيرة نغمة الفوز بعد 46 يوماً، منذ تفوقه على «الصقور» برباعية يوم 19 ديسمبر الماضي، ب «الجولة 12» لدوري الخليج العربي. وعقب نهاية لقاء دبا الفجيرة مساء أمس الأول، والذي حسمه «فخر أبوظبي» بخماسية مقابل هدف، والابتعاد قليلاً عن منطقة الخطر، هنأ الهولندي تين كات مدرب الفريق اللاعبين في غرفة تبديل الملابس، واتفق الجميع قبل اللقاء على اختيار أفضل لاعب وهداف، وتقديم هدية لكل منهما، وبمجرد أن بدأ المدرب يتحدث عن الجائزة لأفضل لاعب جاء الإجماع على سعيد حزام، وهو ما أيده المدرب الذي شكر أكاديمية الجزيرة على هداياها، مؤكداً أن حزام قدم مباراة رائعة، وسلمه الجائزة عبارة عن مبلغ مالي، والتف زملاؤه حوله لتحيته وتهنئته، وتوجه لهم بالشكر جميعاً، حيث أكد أن أداءه المتميز بفضل باقي اللاعبين، وأن الفوز بالنسبة له أهم من أي جائزة أخرى، فيما ذهب لقب الهداف إلى علي مبخوت، الذي أشار إلى أن مباراة دبا الفجيرة بالدور الأول كانت بداية النتائج السيئة، وأن لقاء المنافس نفسه في الدور الثاني بداية النتائج الطيبة.

وأكد سعيد حزام «17 عاماً» في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد» أن ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيج الألماني مثله الأعلى عالمياً، ويتابع مبارياته منذ فترة طويلة، ويتعلم منه الكثير، خصوصاً الجرأة، والقتال والشجاعة، وعبدالله موسى مثله الأعلى محلياً، وفخور بأن يكون أول فوز له مع الفريق الأول بخماسية أمام منافس تفوق برباعية في الدور الأول.

وقال: الفوز يمنحنا دافعاً كبيراً للخروج من الكبوة، والآن ردينا اعتبارنا من «النواخذة»، وأننا على طريق العودة إلى مستوانا الحقيقي، ونتائجنا المعروفة، ويجب أن تكون مباراة السد أهم الأولويات في الوقت الراهن، وأن نطوي صفحة دبا الفجيرة.

وعن تجربة الأسابيع الثلاثة التي قضاها في الفريق الأول، قال حزام: بمثابة الحلم بأن ألعب في الفريق الأول الذي وجدت نفسي معه من دون مقدمات، والمنطق يقول إن أي لاعب صاعد تتم تجربته فترة طويلة، قبل منحه الفرصة إذا كان يستحقها، ومعي كان الحلم أسرع من التوقعات، وبمجرد انضمامي للفريق تم اختياري لتمثيله بالدوري أمام الوصل، وكانت المهمة صعبة، ووجدت الدعم والمساندة من زملائي، وأشكر المدرب على ثقته، وكل مدربي الأكاديمية.

وأضاف: توقعت أن يفوز الجزيرة بأكثر من خمسة أهداف، لأن الفريق كان في قمة تركيزه خلال فترة الإعداد، واللاعبون جميعاً على قلب رجل واحد، وتوقعت أن يسجل مبخوت «هاتريك»، ولا غرابة في ذلك، لأن الجزيرة يملك لاعبين متميزين، وأن اللاعبين كلهم مستعدون للتضحيات، وعن هدفه القادم قال سعيد حزام: لابد أن يفكر في التضحية من أجل الفريق أولاً، وتثبيت نفسه في التشكيلة، ومن بعد ذلك يحلم بارتداء قميص «الأبيض»، والدفاع عن شعاره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا