• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فلسطين

«الشباب» يحسم «الوصافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 مايو 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

حسم فريق الشباب مركز وصافة الدوري العام الفلسطيني بفوزه على مضيفه مركز خان يونس 2 - 1 أمس الأول في الجولة الـ22 الأخيرة. كانت 3 أندية تتصارع على المركز الذي يقود لثاني جوائز الموسم بقيمة 20 ألف دولار التي تمثل قيمة مادية كبيرة بالشارع الكروي الفلسطيني في ظل افتقار الأندية لأية ميزانيات، فضلاً عن التمثيل الآسيوي. ورفع الشباب رصيده بـ41 نقطة، وبقي مضيفه بـ24 نقطة تاسعاً.

وانطلقت احتفالات الفريق عقب اللقاء، حاملين المدرب حميدان بربخ الذي تولى المهمة مؤخراً، والنجم محمد بركات ثاني هدافي الدوري بـ 15 هدفاً على الأعناق، وامتدت الاحتفالات على طوال المدن حتى ساعات الفجر.تقدم إياد النبريص للمضيف 18، وتعادل محمد بركات 53. وأضاف مجيد يوسف هدف الفوز 78. وكان الرياضي قد فاز على الشاطئ 2 - 1، ليرفع رصيده بـ32 نقطة خامساً، والشاطئ ثامناً بـ26 نقطة، تقدم الشاطئ عبر بلال النجار 26، ورد الرياضي بهدفي أنس الحلو 51، وأحمد طبنجة 91. من جانب آخر، توج يوسف سالم مهاجم شباب جباليا بطل الدوري المؤهل للأضواء، هدافاً لمسابقة النسخة الـ11.

وسجل يوسف الحاصل على جائزة أفضل لاعب ناشئ للموسم الجاري 20 هدفاً في 18 لقاءً بفارق 7 أهداف عن ملاحقه خضر السالمي من الجلاء، وآخرها ثلاثية في لقاء فريقه مع جاره مركز جباليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا