• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

للارتقاء بجودة الخدماتوقعت عقد مشروع مع شركة عالمية

بلدية عجمان توقع عقد مشروع التحول الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

(عجمان ـ وام)

عجمان (وام)

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عقد تنفيذ مشروع التحول الإلكتروني لخدمات قطاع الشؤون الهندسية مع شركة «تاكمي» العالمية، وذلك بتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وترجمة للخطة الإستراتيجية التي تنتهجها الدائرة في مواصلة تطبيق سياسة التحول إلى الحكومة الذكية. وقع الاتفاقية ممثلا للدائرة يحيى إبراهيم أحمد المدير العام بحضور يوسف محمد الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية وعدد من المسؤولين من الطرفين. ويأتي توقيع عقد المشروع ضمن منظومة التحول الإلكتروني الذي تتبناه دائرة البلدية والتخطيط باستخدام الشبكة العنكبوتية العالمية والإنترنت في ربط جميع القطاعات داخلياً بعضها ببعض وربط مختلف خدماتها بالمؤسسات الخاصة والجمهور عموماً، ووضع المعلومة في متناول الأفراد وذلك لخلق علاقة شفافة تتصف بالسرعة والدقة تهدف للارتقاء بجودة الأداء.وأفاد مدير عام الدائرة في تصريح صحفي على هامش توقيع العقد بأن الدائرة تواكب تطبيق سياستها في التحول الإلكتروني بكل المجالات، مشيراً إلى أهمية مشروع التحول الإلكتروني لقطاع الشؤون الهندسية في توفير خدمات سريعة للدائرة وللجهات المعنية في حكومة عجمان والتسهيل عليهم في تحديد المواقع، من خلال الاستخدام التقني الحديث للخرائط والمخططات والتي تمثل قيمة خدمية مضافة للإمارة وتواكب التطورات الحديثة التي تشهدها.وأوضح أن جميع التطورات التقنية التي يجري تحديثها حالياً جاءت بتوجيهات، وحرص من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة الذي يتابع كل التطورات العالمية في مجال خدمات المدن.

عجمان (وام )

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عقد تنفيذ مشروع التحول الإلكتروني لخدمات قطاع الشؤون الهندسية مع شركة «تاكمي» العالمية، وذلك بتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وترجمة للخطة الإستراتيجية التي تنتهجها الدائرة في مواصلة تطبيق سياسة التحول إلى الحكومة الذكية.

وقع الاتفاقية ممثلا للدائرة يحيى إبراهيم أحمد المدير العام بحضور يوسف محمد الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية وعدد من المسؤولين من الطرفين.

ويأتي توقيع عقد المشروع ضمن منظومة التحول الإلكتروني الذي تتبناه دائرة البلدية والتخطيط باستخدام الشبكة العنكبوتية العالمية والإنترنت في ربط جميع القطاعات داخلياً بعضها ببعض وربط مختلف خدماتها بالمؤسسات الخاصة والجمهور عموماً، ووضع المعلومة في متناول الأفراد وذلك لخلق علاقة شفافة تتصف بالسرعة والدقة تهدف للارتقاء بجودة الأداء.

و أفاد مدير عام الدائرة في تصريح صحفي على هامش توقيع العقد بأن الدائرة تواكب تطبيق سياستها في التحول الإلكتروني بكل المجالات، مشيراً إلى أهمية مشروع التحول الإلكتروني لقطاع الشؤون الهندسية في توفير خدمات سريعة للدائرة وللجهات المعنية في حكومة عجمان والتسهيل عليهم في تحديد المواقع من خلال الاستخدام التقني الحديث للخرائط والمخططات والتي تمثل قيمة خدمية مضافة للإمارة وتواكب التطورات الحديثة التي تشهدها.

وأوضح أن جميع التطورات التقنية التي يجري تحديثها حالياً جاءت بتوجيهات، وحرص من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة الذي يتابع كل التطورات العالمية في مجال خدمات المدن وتخطيطها ويوجه بتطبيقها في عجمان خاصة فيما يتعلق بسياسة التحول الإلكتروني وخدمات قطاع الشؤون الهندسية وغيرها من الخدمات ذات العلاقة بجعل الدائرة الأكثر تقدماً في هذا المجال وتنافس بعالمية وبجودة عالية.

من جهته، أكد يوسف الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية أن الدعم المتواصل للمشروع سيساهم بالارتقاء بالخدمات المقدمة بالدائرة وتبسيطها للمواطنين والمقيمين والمستثمرين. وأوضح بشأن العقد المبرم أنه تم الاتفاق على تقديم خدمات إلكترونية بناء على دراسات تحليلية لاحتياجات المتعاملين مع دائرة البلدية بإمارة عجمان وتقديمها استشرافاً للمستقبل وفق أفضل الممارسات العالمية، مشيراً إلى أن مشروع التحول الإلكتروني لخدمات قطاع الشؤون الهندسية سيتم تنفيذه بمشاركة القطاعين الحكومي والخاص ويحقق قيمة مضافة لما وصلت إليه إمارة عجمان من تطور حضاري وازدهار عمراني وتحديث رقمي لخدماتها عبر المواقع الإلكترونية وما لدور هذا في استقطاب وتعزيز الاستثمار فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض