• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حلة جديدة ومنظومة مطورة لبوابة «دائرة القضاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

جاءت مشاركة دائرة قضاء أبوظبي للعام السابع على التوالي لمعرض «جيتكس التقنية 2016» بالحلة الجديدة للبوابة الرسمية لدائرة القضاء، إضافة إلى تطبيق المكتبة الإلكترونية، ومنظومة التطوير المؤسسي، إضافة إلى أذونات النيابة.

وأكد المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، أن الدائرة قامت بناء على توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء بأبوظبي، بتطوير بنية إلكترونية وذكية تتكامل فيها الأنظمة والتقنيات الحديثة مع منظومتي العمل القضائي والخدمات العدلية، في إطار المساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي 2020 والارتقاء بمجمل الخدمات الحكومية نحو الريادة في الأداء. وتحقيق استراتيجية الدائرة في الوصول إلى التميز والفعالية في نظام قضائي مستقل، وتقديم خدمات عدلية عالمية الجودة.

وأشاد في تصريح له، خلال زيارته أمس لجناح حكومة أبوظبي في معرض جيتكس، بجهود العاملين في الدائرة لتطويع التقنية الحديثة لتتناسب مع احتياجات العمل القضائي والخدمات العدلية بالإمارة، ضمن شبكات وبنية أساسية متقدمة تستجيب لأهداف دائرة القضاء الاستراتيجية على المستويين القضائي والإداري، بما يحقق سهولة الوصول إلى العدالة لكل أفراد وفئات المجتمع، كجزء أساسي وأصيل من مفهوم العدل.

وخلال اطلاعه على مشاركة دائرة القضاء في المعرض، شكر القائمين على الجناح، مشيداً بالمستوى الفني والتقني الذي تميزت به هذه المشاركة، الذي شكل واجهة مشرفة لخدمات الدائرة الإلكترونية والذكية، مشيراً إلى أهمية التواصل مع المجتمع من خلال مثل هذه المحافل، للتعريف بدائرة القضاء في أبوظبي وما تقدمه من خدمات قضائية وعدلية متطورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا