• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

21 جهة حكومية في جناح الإمارة

القبيسي ومسؤولون يزورون جناح «أبوظبي الإلكترونية» في «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد، وام)

زار أمس كل من معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس هيئة الطاقة، عضو المجلس التنفيذي ومعالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل عضو المجلس التنفيذي، جناح حكومة أبوظبي الإلكترونية في معرض «جيتكس 2016 « والذي ينظمه مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، الجهة الحكومية المعنية بالإشراف على أجندة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في إمارة أبوظبي.

وتأتي مشاركة حكومة أبوظبي الإلكترونية والتي تضم 21 جهة حكومية للعام الخامس على التوالي وبالتزامن مع الذكرى العاشرة على تأسيسها. وقد رافق الزوار راشد لاحج المنصوري، مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين من المركز.

كما زارت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي منصة المجلس في معرض جيتكس للتقنية 2016 بدبي، مشيدة بأهمية المشاركة في أحد أبرز معارض التبادل المعرفي بقطاع تقنية المعلومات في العالم الذي يستهدف تعزيز المكانة الريادية لدولة الإمارات في مجالات التحول الرقمي والابتكار، ويتيح التفاعل المثمر لنقل المعرفة وتبادل الخبرات والمهارات العالمية والاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات المطروحة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وأكدت معالي أمل القبيسي أن المجلس الوطني الاتحادي يحرص على المشاركة في المعرض لأنه يوفر فرصة لمعرفة ما يمكن الاستفادة منه من الأنظمة الإلكترونية في إنجاز أعمال المجلس إلكترونيا، لتعزيز تواصل المجلس مع الجمهور والبرلمانات الأخرى والمؤسسات المختلفة في الدولة، وتسهيل تواصل الأعضاء مع الأمانة العامة والجمهور في مختلف إمارات الدولة.

وشددت معالي رئيسة المجلس على أهمية توظيف التكنولوجيات الحديثة التي تدعم الاتصالات التفاعلية وتسهل التواصل مع مختلف فعاليات المجتمع، وتشجع المواطنين على التعبير عن وجهات نظرهم حول أعمال ونشاطات المجلس وإشراكهم في العملية التشريعية من خلال تلقي ملاحظاتهم وآرائهم المختلفة باعتبارهم مصدرا مهما للمعلومات التي من خلالها يمكن تكوين رؤية شاملة تدعم عمل المجلس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا