• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المشروع يتألف من 7 مجمعات تضم 1315 فيلا

«الدار العقارية» ترسي عقد إنشاء «ياس ايكرز» بقيمــة 155 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

سيد الحجار (الاتحاد)

منحت شركة الدار العقارية، عقد الأعمال الإنشائية الأولية بقيمة 155 مليون درهم لمشروع «ياس ايكرز»، إلى شركة باور جيوتيكنيكال للأساسات المتخصصة.

ويتألف مشروع «ياس إيكرز» من 7 مجمعات تضم 1315 فيلا، بقيمة تبلغ 6 مليارات درهم.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في الدار العقارية: «ترسية عقد الأعمال الإنشائية الأولية لمشروع «ياس ايكرز»، بعد 6 أشهر من إطلاقه، يجسد مدى التزام الدار وشركائها بتسليم أفضل المشاريع التطويرية بمعايير عالمية، إذ تخضع بشكل كامل إلى قانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي».

وأضاف: يعكس العقد الجديد التزام «الدار» بقانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي والذي تم تطبيقه في بداية عام 2016، حيث تم منح عقد الأعمال الإنشائية الأولية بعد 6 أشهر من إطلاق المشروع في معرض سيتي سكيب أبوظبي يناير الماضي، كما تعد اتفاقيات المبيعات والشراء لوحدات «ياس ايكرز» الأولى التي تم تسجيلها تحت نظام بلدية أبوظبي، الأمر الذي يعد برهانا على مدى التأثير الإيجابي لتطبيق قانون التنظيم العقاري الجديد.

وقال الذيابي لـ «الاتحاد»:« طرحت «الدار» مؤخرا المرحلة الثالثة من المشروع، والتي تضم 260 وحدة سكنية للبيع، وتشمل وحدات «التاون هاوس» المكونة من غرفتين، و3 غرف، إضافة إلى فيلات بطابقين مكونة من 3 و4 غرف، بأسعار تبدأ من 2,3 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا