• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تسليم مشروع «سنترال» وسط العاصمة

«بلووم العقارية» تطرح 300 وحدة سكنية للإيجار في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

تباشر شركة بلووم العقارية طرح نحو 300 وحدة سكنية للإيجار في مدينة أبوظبي، منها 50 شقة في مشروع «بلووم سنترال» و244 شقة في «مرسى أبوظبي»، إضافة إلى أكثر من 20 فيلا سكنية ضمن المرحلة الثالثة من مشروع «حدائق بلووم»، بحسب سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال مهتدي، خلال مؤتمر صحفي بأبوظبي أمس، بمناسبة تسليم مشروع «بلووم سنترال»، والواقع في شارع المطار وسط أبوظبي، إن المشروع متعدد الاستخدامات يتألف من مبنيين بارتفاع 25 طابقاً.

وأضاف أن المبنى الأول يضم 64 شقة فندقية ذات غرفة وغرفتين وثلاث غرف، بالإضافة إلى 49 شقة سكنية من «بلووم ريزيدنس» مؤلفة من غرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى 7 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية الممتدة على 5 طوابق، فيما يضم المبنى الثاني «فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي»، والذي يوفر 315 غرفة وجناحاً فندقياً تديرها مجموعة ماريوت العالمية.

وأشار مهتدي إلى تأجير نحو 50% من الوحدات السكنية المتوافرة للإيجار بمشروع بلووم سنترال، موضحاً أن سعر تأجير الشقة المؤلفة من غرفتين يبدأ من 140 ألف درهم تقريباً، وترتفع الأسعار مع زيادة مساحة الشقق.

ولفت إلى تأجير نحو 60% من المساحات المكتبية المتوافرة بالمشروع، موضحاً أن سعر تأجير المتر المربع يبدأ من 1750 درهماً، وتتوافر مساحات تناسب الشركات الصغيرة تبدأ من 100 متر مربع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا