• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تحلق بـ «بوينغ 787 دريملاينر» إلى طوكيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ طيران الاتحاد ترقية خدماتها إلى المسافرين بين أبوظبي وطوكيو، إلى طائرات بوينغ 787 دريملاينر اعتباراً من الأول من ديسمبر المقبل، بحسب بيان أمس.

وتضم الطائرة المتطورة، والمرتبة وفق نظام الثلاث درجات، أجنحة الدرجة الأولى المبتكرة واستوديو درجة رجال الأعمال ومقاعد الدرجة السياحية الذكية. وستحل محل طائرة إيرباص A340 التي تقوم في الوقت الراهن بتوفير رحلات مباشرة من دون توقف إلى تلك الوجهة.

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران: إن ترقية الخدمة عبر طائرة بوينغ 787 دريملاينر يعكس أهمية اليابان والتزام الشركة تجاه تلك السوق، حيث تعتبر طائرات بوينغ 787 استثنائية من الناحية التشغيلية ومن ناحية تجربة الضيوف. يوفر تصميمها المتفرد ومقصوراتها الأنيقة المبتكرة لضيوفنا تجربة سفر راقية من حيث الفخامة والراحة.

وأضاف: «من شأن الخصائص المتفوقة لتلك المنتجات إلى جانب الخدمة والضيافة المتميّزة اللتين توفرهما الاتحاد للطيران، بدءاً من الطهاة على متن الطائرة مروراً بمديري الأطعمة والمشروبات وصولاً إلى المربيات في الأجواء، أن تضمن الفوز لتلك الخطوة».

وتضم طائرة الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787 دريملاينر المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، 235 مقعدًا، منها ثمانية أجنحة في الدرجة الأولى و28 استوديو في درجة رجال الأعمال و199 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا