• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  12:17     الأزهر يدين "المحاولة الارهابية الفاشلة" في الحرم المكي     

عالم دبي للرياضة يدشن النسخة الرابعة في 8 ملاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

تنطلق اليوم فعاليات عالم دبي للرياضة، في نسختها الرابعة داخل قاعات مركز دبي التجاري، وتستمر لمدة 11 أسبوعاً، بتنظيم مركز دبي التجاري العالمي، وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وبدعم من قبل بلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي.

وقررت اللجنة المنظمة فتح أبواب الدخول بالمجان أمام الجماهير اليوم بمناسبة الافتتاح، وتضم الدورة الجديدة مزيجاً من الألعاب الرياضية التي شهدت مشاركة جماهيرية كبيرة خلال الأعوام السابقة، بالإضافة إلى عدد من الرياضات التي تم إضافتها إلى الحدث هذا العام، ما يبشر بعودة قوية للأنشطة الرياضية التي تجمع كل أفراد الأسرة داخل الصالات المكيفة لمركز دبي التجاري العالمي خلال صيف هذا العام الذي سيكون الأكثر سخونة. وينظم مركز دبي التجاري العالمي جولة إعلامية داخل ملاعب ومرافق عالم دبي للرياضة، وإجراء لقاءات مع المنظمين والأكاديميات والشركاء ونجوم الإمارات الرواد المشاركين في الحدث، ومع مسؤولي عالم دبي للرياضة، ومجلس دبي الرياضي، والمسؤولين والمدربين في الأكاديميات المشاركة في دورة هذا العام، ومنهم الهداف السابق لنادي ليون، وتوتنهام، وأشبيلية، اللاعب المالي فريدريك كانوتية.

ويمتد عالم دبي للرياضة على مساحة أكثر من 20,000 متر، وتحتضن القاعات متعددة الاستخدامات 8 ملاعب قياسية لكرة القدم الخماسية والسباعية والرجبي، و6 ملاعب للريشة الطائرة، وملعباً للكرة الطائرة، و3 ملاعب لكرة السلة، وملعباً للتنس، وساحة للتزلج ودراجات «بي إم إكس»، وصالة للألعاب الرياضية، ومضمارا للركض. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا