• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نجح في بناء «امبراطورية سياحية» تضم 58 فندقاً

ناصر النويس: الصبر والعزيمة وتقبُّل النقد.. وصفة نجاح للمستثمرين الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

«الصبر والعزيمة وتقبل الانتقادات وعدم التوقف عن كسب المعرفة»... خلاصة نصائح يقدمها رجل الأعمال الإماراتي ناصر النويس لمن يدخل عالم الأعمال والاستثمار، حيث يؤكد أنها كانت وراء نجاح مسيرته المهنية حتى أصبح من أعلام قطاع السياحة والضيافة على المستويات المحلية والإقليمية.

النويس الذي يرأس مجلس إدارة مجموعة «روتانا»، والتي أصبحت تدير 58 فندقاً تضم 15,7 ألف غرفة فندقية ولديها 41 فندقاً آخر قيد الإنشاء، سترفع المحفظة لنحو 100 فندق محلياً وإقليمياً، ينصح الشباب الإماراتي قائلا: «يجب تقبل الانتقادات الإيجابية بكل محبة وروح رياضية للاستفادة من هذه الانتقادات وكسب المزيد من الخبرة».

وخلال استقباله لنا في مكتبه.. يسرد ناصر النويس قصته في مجال الاستثمار، والتي جاءت بعد سنوات قضاها في مهام وأعمال أخرى، حين قرر أن يخطو هذه الخطوة عبر إطلاق علامة فندقية إماراتية.

كان من بين المعلومات التي لم نتوقعها، سبب اختيار اسم وتصميم المجموعة.. «روتانا»، والذي استمد من اسم لشجرة تثمر صنفاً من أصناف التمور في المدينة المنورة.

ويقول: إن «روتانا» بدأت بإدارة فندق «روتانا بيتش» في أبوظبي، الذي افتُتح نهاية عام 1992، لتبدأ انطلاقة المجموعة التي تأسست، بشراكة بين ناصر النويس وسليم الزير وانضم إليهما بعد 3 سنوات كل من نائل حشوة وعماد الياس، والآن يشغل سليم الزير منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وكل من حسين النويس، ونائل حشوة، ورياض كمال أعضاء مجلس الإدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا