• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إقامة العين» تستضيف بطل الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يونيو 2014

استضافت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين وفداً من فريق العين المُتوج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك ضمن الجولة التي ينظمها النادي للدوائر والهيئات المحلية والحكومية في مدينة العين، عرفاناً وامتناناً لدعمهم ومساندتهم لمسيرة النادي في البطولة.

واستقبل العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري، مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، أعضاء الوفد القائم بالجولة، والذي ضم المدير التنفيذي للنادي وسكرتير هيئة الشرف وضابط العلاقات الحكومية، حيث أعرب لهم عن ترحيبه بجولة النادي بالكأس الغالية على قلوبنا لما يمثله من رمزية كبيرة كونه يحمل اسم رئيس الدولة القائد والأب لنا جميعاً والراعي الكبير لكل إنجاز يتحقق على أرض الدولة.

وأضاف: «إقامة العين تحرص على التعاون الدائم مع الشركاء على المستويات كافة، وفي مختلف المجالات، ونادي العين يعتبر أحد الشركاء الاستراتيجيين للإدارة على صعد مختلفة، وهناك علاقة تعاون وشراكة ودعم قائمة بين الطرفين لتحقيق رؤية ورسالة المؤسستين في خدمة مجتمع العين، معبراً في الوقت ذاته عن شكره لنادي العين على لفتته الطيبة تجاه جمهوره من العاملين في الإدارات الحكومية، والمتعاملين معها بعرض الكأس الغالية عليهم لرؤيتها عن قرب وهو ما ينم عن حس الوفاء لدى إدارة النادي».

وعبّر أعضاء الوفد عن شكر النادي وتقديره لإدارة الإقامة وشؤون الأجانب-العين لدعمها مسيرة الفريق خلال المواسم السابقة وهذا الموسم الرياضي، والذي تكلل بعبور الفريق لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا وبحصوله على الكأس ونعبّر عن فرحتنا بهذه الكأس من خلال جولتنا على الإدارات الحكومية لعرضها على الموظفين والمتعاملين الذين يعدون اللاعب رقم واحد في نادي العين، والداعم المعنوي له في كل البطولات والجولات والذي يضفي نكهة خاصة على إنجازاته فجاءت الجولة له في مواقع عمله تعبيراً عن الامتنان له لوقفته الدائمة مع الفريق.

وتم خلال الجولة على الأقسام الخدمية في الإدارة التقاط الصور للأعضاء مع مدير الإدارة والضباط والموظفين والمتعاملين. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا