• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نظم ملتقى «تواصل» في أبوظبي لتعميم مكاسب مبادراته النوعية

«صندوق خليفة» يؤكد أهمية تعزيز بيئة الأعمال للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع أمس الأول ملتقى تواصل الرابع عشر في أبوظبي، وذلك حرصاً من إدارة الصندوق على تعميم مكاسب مبادراته النوعية التي تهدف إلى تعزيز بيئة الأعمال على مختلف مناطق وإمارات الدولة، وخلق حالة من التشابك والترابط بين أعضاء الصندوق.

وقال مروان محمد السويدي مدير دائرة المالية في صندوق خليفة لتطوير المشاريع إن إدارة الصندوق تواصل العمل من أجل تهيئة بيئة أعمال مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في أنحاء الدولة، حيث يبذل فريق العمل جهوداً حثيثة لتعزيز المزايا التنافسية لهذه المشاريع وتمكينها من الاستحواذ على حصة في الأسواق المحلية.

وأشار السويدي إلى الجهود التي يبذلها الصندوق في مجال حث الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة لمنح المشاريع الصغيرة والمتوسطة امتيازات معينة تسهم في تطورها وتدعم نجاحها، لافتاً إلى أن الصندوق أبرم في هذا المجال اتفاقيات مع أكثر من جهة حكومية في أبوظبي.

وقال إن هناك تجاوباً وتعاوناً من العديد من الجهات إلا أننا نأمل بأن تقوم هذه الجهات بمنح المزيد من التسهيلات والامتيازات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة مثل التسجيل في سجل الموردين وإعفائهم من ضمان حسن التنفيذ وحصر المناقصات ذات الكلف المحدودة بأعضاء الصندوق، وذلك لتعزيز قدرتها التنافسية، مضيفاً أن نجاح المشاريع الممولة من الصندوق وتطورها وتقدمها يعني نجاح خطط وبرامج واستراتيجيات الصندوق.

وأكد أن إدارة الصندوق حريصة على التواصل مع المواطنين أصحاب المشاريع والاستماع إلى آرائهم والتعرف على التحديات التي يواجهونها بهدف التعاون معها لإيجاد الحلول المثلى لها، كما وجه الإدارات المعنية في الصندوق بالتواصل الدائم مع أصحاب المشاريع وبذل قصارى جهودهم لتذليل أي عوائق تعترضهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا